أخبار : بذور تخلصك من الدهون بسرعة فائقة فى 7 أيام
أخبار : بذور تخلصك من الدهون بسرعة فائقة فى 7 أيام

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : بذور تخلصك من الدهون بسرعة فائقة فى 7 أيام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بذور تخلصك من الدهون بسرعة فائقة فى 7 أيام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : بذور تخلصك من الدهون بسرعة فائقة فى 7 أيام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : بذور تخلصك من الدهون بسرعة فائقة فى 7 أيام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بذور تخلصك من الدهون بسرعة فائقة فى 7 أيام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 2 أغسطس 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يمكنك الحصول على الوزن المثالى بسرعة قياسية بمكونات طبيعية متاحة من مطبخك لن تكلفك الكثير.. إليك مكونات المشروب وكل ما تحتاجين لإعداده يقدمه خالد يوسف استشارى التغذية العلاجية والسمنة.

كل ما تحتاجين لتحضير المشروب:
-ملعقة من بذور الكتان.
-ثمرة طماطم.
-كوب ماء.
-ملعقة من بذور السمسم.
-حفنة من أوراق الكاري.

طريقة تحضير المشروب:
تطحن أوراق الكارى والسمسم وبذور الكتان جيدا ويتم غليهم لدقائق ثم يتم تصفيتها ثم تضاف الطماطم إلى المكونات السابقة فى الخلاط لتمتزج جيدا وينصح بتناول هذا المشروب لمدة أسبوع مع اتباع نظام غذائي معتدل.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : بذور تخلصك من الدهون بسرعة فائقة فى 7 أيام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بذور تخلصك من الدهون بسرعة فائقة فى 7 أيام .

المصدر : عرب نت