أخبار : طبيب يكشف أعراض الإصابة بأمراض القلب.. فيديو
أخبار : طبيب يكشف أعراض الإصابة بأمراض القلب.. فيديو

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : طبيب يكشف أعراض الإصابة بأمراض القلب.. فيديو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طبيب يكشف أعراض الإصابة بأمراض القلب.. فيديو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : طبيب يكشف أعراض الإصابة بأمراض القلب.. فيديو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : طبيب يكشف أعراض الإصابة بأمراض القلب.. فيديو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طبيب يكشف أعراض الإصابة بأمراض القلب.. فيديو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور جمال شعبان، أستاذ أمراض القلب والاوعية الدموية بمعهد القلب وزميل جمعية القلب الأوروبية والأمريكية، إن الشيشة لا تقل خطرا عن السجائر تجاه القلب، مؤكدا على ضرورة توقف الفرد المدخن عن التدخين نهائيا لحماية القلب.

وقال شعبان في حواره مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج " نظرة " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن أعراض أمراض القلب تتمثل في شعور الفرد بـ وجع في منطقة الصدر، وخفقان ونهجان وهبوط شديد، وعرق غزير وبرودة في الأطراف، وهبوط في الدورة الدموية، والإغماء.

وتابع: "لابد من الاكتشاف المبكر لأمراض القلب من خلال دورية قياس ضغط الدم خاصة لمن تخطى سن الأربعين".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : طبيب يكشف أعراض الإصابة بأمراض القلب.. فيديو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طبيب يكشف أعراض الإصابة بأمراض القلب.. فيديو .

المصدر : عرب نت