أخبار : 7 أطعمة لا تتوقعينها تسبب إصابتك بالتهاب المفاصل
أخبار : 7 أطعمة لا تتوقعينها تسبب إصابتك بالتهاب المفاصل

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : 7 أطعمة لا تتوقعينها تسبب إصابتك بالتهاب المفاصل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 7 أطعمة لا تتوقعينها تسبب إصابتك بالتهاب المفاصل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : 7 أطعمة لا تتوقعينها تسبب إصابتك بالتهاب المفاصل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : 7 أطعمة لا تتوقعينها تسبب إصابتك بالتهاب المفاصل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 7 أطعمة لا تتوقعينها تسبب إصابتك بالتهاب المفاصل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 8 أغسطس 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أطعمة عديدة يتسبب الإفراط فى تناولها إصابتك بإلتهاب المفاصل إليك أبرزها يقدمها موقع بولد سكاى الهندى لا تترددى فى التوقف عن تناولها بدءًا من الآن ..

1. الطماطم.. أظهرت الدراسات الحديثة أن بعض المركبات في الطماطم معروفة بأنها تسبب التهاب المفاصل.

2. المشروبات الغازية .. الفركتوز الموجود في المشروبات والمشروبات الغازية يرفع مستوى حمض اليوريك في الدم مما يساهم في التهاب المفاصل.

3. السكر .. يجب تجنبه تمامًا للتخلص من حالة الالتهاب لأنه يؤدي إلى السمنة والضغط على الركبتين.

4. يجب الخبز الأبيض والمكرونة والأطعمة المجهزة من الدقيق المكرر لأن الدقيق المكرر يمكن أن يكون واحدا من الأطعمة التي قد تؤثر على المفاصل.

5. الأطعمة المقلية .. هي المسؤولة عن التسبب في التهاب المفاصل.

6. منتجات الألبان.. هي أكثر العوامل التي تسهم في حدوث الالتهابات.

7. اللحوم المصنعة..تسبب التهاب المفاصل. كمية الدهون والسعرات الحرارية من اللحوم يمكن أن تجعلك عرضة للالتهاب المفصلي.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : 7 أطعمة لا تتوقعينها تسبب إصابتك بالتهاب المفاصل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 7 أطعمة لا تتوقعينها تسبب إصابتك بالتهاب المفاصل .

المصدر : عرب نت