أخبار : نوع من الخضراوات يحميك من السكر والقلب ويحارب السرطان
أخبار : نوع من الخضراوات يحميك من السكر والقلب ويحارب السرطان

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : نوع من الخضراوات يحميك من السكر والقلب ويحارب السرطان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نوع من الخضراوات يحميك من السكر والقلب ويحارب السرطان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : نوع من الخضراوات يحميك من السكر والقلب ويحارب السرطان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : نوع من الخضراوات يحميك من السكر والقلب ويحارب السرطان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نوع من الخضراوات يحميك من السكر والقلب ويحارب السرطان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأربعاء 15 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ فوائد عديدة لتناول الباذنجان فهو غنى بالعديد من المركبات التى تساعد على تدفق الدم إلى الدماغ بالإضافة إلى غناه بكمية كبيرة من الماء، ويعتبر من الخضراوات المدرة للبول.

وإليك أبرز فوائده وفقا لموقع بولد سكاى الهندى، وهى كالتالى:

محاربة أمراض القلب .. يعد الباذنجان من أفضل الخضراوات التى تقلل من خطر أمراض القلب و خفض مستويات الكولسترول الضار (LDL) والدهون الثلاثية

2. السيطرة على سكر الدم .. من أكثر الفواكه غنى بالألياف التي يمكن أن تخفض نسبة السكر في الدم عن طريق إبطاء معدل الهضم وامتصاص السكر في الجسم.

3. إنقاص الوزن .. الباذنجان الأكثر غني بالألياف وهو فى الوت نفسه الأقل فى السعرات الحرارية مما يجعلها غذاء مثاليًا لفقدان الوزن.

4. مكافحة السرطان .. يحتوى الباذنجان على 13 نوعا من المركبات الفينولية التي لديها قدرة قوية لمكافحة السرطان.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : نوع من الخضراوات يحميك من السكر والقلب ويحارب السرطان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نوع من الخضراوات يحميك من السكر والقلب ويحارب السرطان .

المصدر : عرب نت