أخبار : 6 مسكنات ألم طبيعية تغنيك عن العقاقير الطبية
أخبار : 6 مسكنات ألم طبيعية تغنيك عن العقاقير الطبية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : 6 مسكنات ألم طبيعية تغنيك عن العقاقير الطبية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 6 مسكنات ألم طبيعية تغنيك عن العقاقير الطبية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : 6 مسكنات ألم طبيعية تغنيك عن العقاقير الطبية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : 6 مسكنات ألم طبيعية تغنيك عن العقاقير الطبية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 6 مسكنات ألم طبيعية تغنيك عن العقاقير الطبية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الاثنين 20 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عندما نشعر بالألم، نتوصل إلى عقار أو مسكن للألم لتهدئة الألم ولكن الشيء السيئ هو أنه مليء بالمواد الكيميائية الضارة، في حين أن هذه الأطعمة ذات التأثير المضاد للالتهاب لا تفعل ذلك.

جميعنا نشعر بالألم من حين لآخر لذا نلجأ لاستخدام الأدوية المسكنة التى تنجح فى القضاء على هذا الشعور المزعج لكنها مع الأسف تصيبنا ببعض الأضرار خاصة عند الإسراف فى تناولها.

ذكر موقع "healthdigezt" أهم 6 مسكنات طبيعية تستطيع القضاء على الألم دون الحاجة لاستخدام العقاقير الطبية:

الكافيين:
يصرف الكافيين الجسم عن الشعور بالألم أثناء المهمة، وهناك أطعمة أخرى تستهلكها، مثل الكافيين مثل الشوكولاته والشاي والمشروبات الغازية.

زيت سمك:
وقد أفيد أن زيت السمك أو الأحماض الدهنية أوميجا 3 يقلل من التصلب والألم، وتوجد فى بعض الأسماك مثل سمك التونة وسمك السلمون بالإضافة إلى بذور الكتان، فالجمع بين بذور الكتان مع الأطعمة المفضلة لديك قد يقدم لك طعم مختلف وفي نفس الوقت يقضى على الألم.

زنجبيل:
عندما تم فحص الزنجبيل في المختبر، تم اكتشاف أن الزنجبيل يحتوي على مركبات تتطاير ضد الالتهاب، وهو مصدر أولي للألم. إذا كنت شخصًا يتمتع بنمط حياة نشط جدًا أو رياضي يعاني من آلام في العضلات، فهذا موصى به خصيصًا لك.

زيت الزيتون:
لماذا يعاني الأشخاص الذين يمارسون نظامًا غذائيًا من البحر الأبيض المتوسط ​​من حالات صحية أقل ترتبط جميعها بالالتهاب؟ غذاء البحر الأبيض المتوسط ​​غني بزيت الزيتون، لهذا السبب. زيت الزيتون يعمل أساسا كمسكن للآلام. كما يحد من مخاطر الإصابة بالسرطان. ففي المرة التالية التي تشعر فيها بالألم .. استخدم زيت الزيتون وضعه على السلطة.

المريمية
وهى عشبة طبيعية تساعد فى حماية الجسم من مشاكل كثيرة ومكافحة الألم وتقوية ذاكرة التخزين ومن الوصفات العلمية لتسكين الألم من خلال المريمة هى وضع القليلة منها فى الماء المغلى وتغطيتها وتركها حتى تبرد قليلا وتناولها.

فلفل الشطة الأحمر:
على الرغم من أنه يحتوى على العنصر الأساسي الذي يستخدم في مسكنات الألم بنسبة كبيرة إلا أنه يجب استخدامه بحظر.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : 6 مسكنات ألم طبيعية تغنيك عن العقاقير الطبية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 6 مسكنات ألم طبيعية تغنيك عن العقاقير الطبية .

المصدر : عرب نت