أخبار : منقوع نبتة يقضى على نزلات البرد ويقوى المناعة
أخبار : منقوع نبتة يقضى على نزلات البرد ويقوى المناعة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : منقوع نبتة يقضى على نزلات البرد ويقوى المناعة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، منقوع نبتة يقضى على نزلات البرد ويقوى المناعة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : منقوع نبتة يقضى على نزلات البرد ويقوى المناعة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : منقوع نبتة يقضى على نزلات البرد ويقوى المناعة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، منقوع نبتة يقضى على نزلات البرد ويقوى المناعة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الاثنين 3 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يتعرض الكثير من الأشخاص فى فصل الصيف لنزلات البرد واحتقان الزور بسبب تغير درجات الحرارة والتعرض المباشر للمكيفات والمراوح ، لذلك يمكنهم تناول مشروب طبيعى يقضى على آلام الحلق ونزلات البرد ويرفع المناعة .

قال الدكتور " محمد لطيف " استشارى الطب البديل أن منقوع نبتة المريمارية هو أفضل علاج لكثير من الأمراض وخاصة أمراض القلب والحلق لانه يتميز بخصائص مضادة للالتهابات.

وقال "لطيف " أنه يتم يتم تناول النبتة عن طريق وضع ملعقة كبيرة فى كوب من الماء المغلي وتترك 10 دقائق أو لتغلي مدة 5 دقائق وكذلك أوراق الزعتر والكشمش الأسود إذا لم يكن محببا لدى البعض تناول منقوع المريمارية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : منقوع نبتة يقضى على نزلات البرد ويقوى المناعة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، منقوع نبتة يقضى على نزلات البرد ويقوى المناعة .

المصدر : عرب نت