أخبار : ضعى زيت الخروع على شعرك.. لهذه الأسباب
أخبار : ضعى زيت الخروع على شعرك.. لهذه الأسباب

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : ضعى زيت الخروع على شعرك.. لهذه الأسباب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضعى زيت الخروع على شعرك.. لهذه الأسباب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : ضعى زيت الخروع على شعرك.. لهذه الأسباب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : ضعى زيت الخروع على شعرك.. لهذه الأسباب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضعى زيت الخروع على شعرك.. لهذه الأسباب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الاثنين 3 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحلم كل فتاه فى الحصول على شعر صحى وطويل، والتخلص من كل المشاكل التى يمكن أن تواجهها أى سيدة، لذلك ينصح الدكتور محسن النادى، استشارى الطب البديل، باستخدام زيت الخروع على الشعر باستمرار، وذلك لتعدد فوائده الصحية التى يحتاجها الشعر، وتتمثل فى:

- يحمي الشعر من التقصف خاصة الأطراف منه ويعالج تكسر الشعر وسقوطه.

- يجعل الشعر صحيا ولامعا ويساعد الشعر على الاحتفاظ بالترطيب.

- يحمي الشعر وفروة الرأس من المؤثرات الخارجية المضرة مثل التعرض لأشعة الشمس الضارة واستعمال مجفف الشعر ومستحضرات تصفيف الشعر التي تحتوي على مواد كيميائية يوميا.

- يحتوي على أحماض دهنية مفيدة للشعر مثل أوميغا 9 الذي يساعد على توفير الترطيب اللازم للشعر وفروة الرأس وتساعد الشعر على الاحتفاظ بالماء.

- إن تدليك فروة الرأس بزيت الخروع ودهن الشعر به بانتظام يساعد على منع تساقط الشعر وتطويله وجعله كثيفا.

- غني بفيتامين هـ الذي يعمل على تغذية الشعر وتقويته وجعله ناعما مثل الحرير.

- هو زيت ذو خصائص مضادة للجراثيم والحشرات والفطريات وهذا لأنه يحتوي على حمض الريسينوليك الذي يطهر فروة الرأس والشعر من جميع الجراثيم والفطريات التي تتسبب في تساقط الشعر.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : ضعى زيت الخروع على شعرك.. لهذه الأسباب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضعى زيت الخروع على شعرك.. لهذه الأسباب .

المصدر : عرب نت