أخبار : ارفع من معدل حرق الدهون بتناول هذه الشوربة
أخبار : ارفع من معدل حرق الدهون بتناول هذه الشوربة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : ارفع من معدل حرق الدهون بتناول هذه الشوربة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ارفع من معدل حرق الدهون بتناول هذه الشوربة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : ارفع من معدل حرق الدهون بتناول هذه الشوربة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : ارفع من معدل حرق الدهون بتناول هذه الشوربة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ارفع من معدل حرق الدهون بتناول هذه الشوربة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 20 سبتمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تعد شوربة الكرنب من بين الأكلات التي تناسب الـ"دايت" أو عند اتباع حمية غذائية صحية، لاحتوائها على مكونات مفيدة للغاية، وهي تسهم بشكل كبير في الحد من الشهية، حيث يمكن تناولها على الغداء لتمدك بالطاقة.

وتساهم شوربة الكرنب أيضًا في خسارة الوزن بشكل كبير، وزيادة نسبة الحرق في الجسم.

وفيما يلي طريقة تحضير شوربة الكرنب..

المكونات:

ورق الكرنب.
جزر.
كرفس.
فلفل.
ملح.
توابل.

طريقة تحضير شوربة الكرنب:

تُغلى جميع المكونات في كمية من الماء، إلى ان يستوي الجزر والكرنب، وعندما تنضج جميع المكونات، تتم إضافة التوابل والملح والفلفل.

أشخاص لا يجب أن يتناولوا شوربة الكرنب:

أما بالنسبة للأشخاص المصابين بالقولون فعليهم تجنب تناول هذه الشوربة، وذلك لأنها ستتسبب في انتفاخات بالمعدة، وحدوث ألم شديد، او يمكن تناول كميات قليلة منها.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : ارفع من معدل حرق الدهون بتناول هذه الشوربة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ارفع من معدل حرق الدهون بتناول هذه الشوربة .

المصدر : عرب نت