أخبار : احترس.. الكحول يصيبك بـ 7 أنواع من السرطان
أخبار : احترس.. الكحول يصيبك بـ 7 أنواع من السرطان

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : احترس.. الكحول يصيبك بـ 7 أنواع من السرطان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، احترس.. الكحول يصيبك بـ 7 أنواع من السرطان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : احترس.. الكحول يصيبك بـ 7 أنواع من السرطان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : احترس.. الكحول يصيبك بـ 7 أنواع من السرطان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، احترس.. الكحول يصيبك بـ 7 أنواع من السرطان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


السبت 2 يونيو 2018 06:27 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يعد الكحول من أكثر المواد التى يتناولها أبناء الأثرياء فى المناسبات الخاصة والاحتفالات الكبرى، كما تستخدمه الفنادق الكبرى فى صناعة بعض أنواع الحلوى والطعام ورغم أن بعض الدراسات الطبية ذكرت أنه يساعد فى الوقاية من بعض المشكلات الصحية كالخرف إلا أن العديد من الأبحاث أكدت أن إدمان الكحول يهدد الجسم بمشاكل صحية عديدة.

عرض موقع " stethnews" دراسة جديدة نشرت في مجلة أديوكشن كشفت نتائج مثيرة عن تناول الكحول بمختلف أنواعه حيث أكدت أنه يعرض الإنسان للإصابة بـ 7 أنواع من الأورام الخبيثة "السرطان"، هى: الفم والحلق والمريء والأمعاء والثدي والقولون والكبد والحنجرة.

ويؤثر الكحول تأثير سلبي على جميع أعضاء الجسم، وقد يؤدي في النهاية إلى الوفاة، وهناك الكثير من الأمراض التي يسببها مثل : مرض السكرى. الضعف الجنسي. تشوهات الأجنة. هشاشة العظام. ضعف الرؤية. السرطان. ضعف المناعة.

والمدمن على الكحول لا يؤذي نفسه فقط بل يتسبب في الأذى للكثيرين ممن حوله، فهناك دراسة في الولايات المتحدة أشارت إلى أن القيادة بعد تناول الكحول تقتل يوميًا 28 شخصا، كما أنه يزيد من حوادث القتل والانتحار.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : احترس.. الكحول يصيبك بـ 7 أنواع من السرطان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، احترس.. الكحول يصيبك بـ 7 أنواع من السرطان .

المصدر : عرب نت