أخبار : جراح أنف وأذن يحذر : الشخير قد يودي للوفاة .. فيديو
أخبار : جراح أنف وأذن يحذر : الشخير قد يودي للوفاة .. فيديو

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : جراح أنف وأذن يحذر : الشخير قد يودي للوفاة .. فيديو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جراح أنف وأذن يحذر : الشخير قد يودي للوفاة .. فيديو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : جراح أنف وأذن يحذر : الشخير قد يودي للوفاة .. فيديو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : جراح أنف وأذن يحذر : الشخير قد يودي للوفاة .. فيديو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جراح أنف وأذن يحذر : الشخير قد يودي للوفاة .. فيديو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور تامر أبو العلا، مدير وحدة جراحات الأنف والأذن بعين شمس، أن صوت الشخير الذي يحدث أثناء النوم يعود لعدة أسباب على رأسها مشاكل الأنف أو ترهلات في سقف الحق، أو زيادة الدهون في قاعدة اللسان.

وأشار "هريدي" خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "Ten" اليوم، الأثنين، إلى أنه قد يكون لدى الأطفال أسباب مختلفه لتلك المشكلة، حيث أن السب الرئيسي لها قد يكون إلتهاب اللوز أو اللحمية.

وتابع هريدي، أن هناك فحص يجرى في المستشفيات يسمى "فحص معمل النوم"، من خلاله يحدد أسباب المشكلة وتأثيرها على الصحة العامة، حيث أن تلك المشكلة قد تودي بحياة الإنسان نظرًا لأن دخول الهواء للجسم لا يكون بالكمية الكافية، الأمر الذي يؤدي إلى إنخفاض نسبة الأوكسجين في الجسم.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : جراح أنف وأذن يحذر : الشخير قد يودي للوفاة .. فيديو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جراح أنف وأذن يحذر : الشخير قد يودي للوفاة .. فيديو .

المصدر : عرب نت