أخبار : فى 30 دقيقة.. قناع سريع يخلصك من حب الشباب وانكماش المسام
أخبار : فى 30 دقيقة.. قناع سريع يخلصك من حب الشباب وانكماش المسام

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : فى 30 دقيقة.. قناع سريع يخلصك من حب الشباب وانكماش المسام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فى 30 دقيقة.. قناع سريع يخلصك من حب الشباب وانكماش المسام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : فى 30 دقيقة.. قناع سريع يخلصك من حب الشباب وانكماش المسام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : فى 30 دقيقة.. قناع سريع يخلصك من حب الشباب وانكماش المسام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فى 30 دقيقة.. قناع سريع يخلصك من حب الشباب وانكماش المسام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 8 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بشرتك دهنية مما يشكل لك الكثير من الإزعاج؟ يمكنكِ بمكونات طبيعية من مطبخك علاج مشاكل بشرتك الدهنية بعصير الطماطم، فهو واحد من أفضل المكونات لعلاج البشرة الدهنية.

وإليكِ قناع سريع تقدمه خبيرة التجميل نانيس سليم لـ"صدى البلد":

مكونات القناع:
نصف كوب طماطم
ملعقة عصير ليمون
ملعقة من مسحوق خشب الصندل
ملعقة من ماء الورد

طريقة تطبيق القناع:
امزجى المكونات لتتجانس تماما وقومى بتوزيعها على البشرة بالتساوى وترك القناع حوالى 30 دقيقة ثم غسل البشرة بالماء الفاتر.

يساعد هذا القناع على تنظيف مسام جلدك، كما أنه يمنح البشرة التوهج الطبيعى لغناه بمضادات الأكسدة التي تساعد بشرتك على أن تبدو شابة لفترة طويلة، ويساعد القناع فى الوقت نفسه على انكماش المسام وعلاج حب الشباب.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : فى 30 دقيقة.. قناع سريع يخلصك من حب الشباب وانكماش المسام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فى 30 دقيقة.. قناع سريع يخلصك من حب الشباب وانكماش المسام .

المصدر : عرب نت