اليوم : الابراج والعناد .. برج الثور الاكثر عناداً
اليوم : الابراج والعناد .. برج الثور الاكثر عناداً

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اليوم : الابراج والعناد .. برج الثور الاكثر عناداً، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الابراج والعناد .. برج الثور الاكثر عناداً، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اليوم : الابراج والعناد .. برج الثور الاكثر عناداً، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اليوم : الابراج والعناد .. برج الثور الاكثر عناداً، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الابراج والعناد .. برج الثور الاكثر عناداً، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 9 أغسطس 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  برج #الثور (21 نيسان – 20 أيار)

لأنه مسيطر بطبعه ولا يحب أن يقوده أحد، فيسير مع الجميع بمبدأ فرض الرأي وشخصيته القوية تساعده على ذلك أيضا ولا يتنازل عن آرائه أبدا ، وهو أكثر الابراج عناداً

إن أردنا التكلم عن سيئات شخصية هذا البرج، لوجدنا أنّها أحياناً ترتكز على مزيج من الأنانية والعناد، وبالتالي، فهو نادراً ما يقوم بالتفكير في آراء ومشاعر الآخرين خارج الدائرة المقربة منه. يعتبر مولود #الثور أنّ على كل شخص تدبّر أموره بنفسه، كما أنّه نادراً ما يسامح، وقد يحمل في قلبه الضغينة لمن أخطأ إليه لفترات طويلة.

لا تحاول مع برج #الثور صاحب الشخصية العنيدة، فهو لا يتراجع عن قراره أبدا، إما بسبب قناعته أنه على حق أو بسبب العند، لذلك وفر مجهودك مع برج #الثور، واجعله يخوض التجربة، وتمنى أن يكون قراره صائبا، وفي النهاية إذا ثبت فشل قراره السابق تحدث معه بهدوء، وابتعد تماما عن الشماتة في الحوار، وقل له هذا ما حاولت أن أخبرك به، وعلى كل حال في المرة القادمة حاول أن تصغي لما أقول.

إقرأ أيضاً:

جميع مشاهير برج #الثور

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/08/2018

نشكركم علي حسن متابعتانا، اليوم : الابراج والعناد .. برج الثور الاكثر عناداً، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الابراج والعناد .. برج الثور الاكثر عناداً .

المصدر : ارب حظ