اليوم : برج الميزان والحظ
اليوم : برج الميزان والحظ

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اليوم : برج الميزان والحظ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، برج الميزان والحظ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اليوم : برج الميزان والحظ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اليوم : برج الميزان والحظ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، برج الميزان والحظ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حظ برج #الميزان
#الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

#الميزان يسير وفوق رأسه سحابة سوداء تمطر بشكل دائم. في حياة #الميزان هناك دائماً ذلك الحدث الذي يفسد كل شيء مهما كان قد إستعد وحضر وخطط.. دائماً هناك تلك المفاجأة غير السارة التي تجعل كل شيء ينهار.

ولكن الامر الإيجابي الوحيد في هذه الصورة السوداوية هو ان #الميزان تعلم كيف يتعامل مع المواقف غير المتوقعة ومع المفاجآت غير السارة.

إقرأ ايضاً:
كيف ينتقم برج #الميزان

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 17/08/2018

نشكركم علي حسن متابعتانا، اليوم : برج الميزان والحظ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، برج الميزان والحظ .

المصدر : ارب حظ