اليوم : برج القوس والحظ
اليوم : برج القوس والحظ

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اليوم : برج القوس والحظ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، برج القوس والحظ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اليوم : برج القوس والحظ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اليوم : برج القوس والحظ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، برج القوس والحظ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ برج #القوس والحظ
#القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

لسوء الحظ الحياة لم تعاملك أيها #القوس بشكل جيد منذ مدة طويلة جداً. ورغم أن الحظ لم يقدم لك أي شيء مؤخراً ولكنك ما تزال تسير في الحياة ونحو الامام بشكل ثابت. دائماً ما تحصل على ما يكفي من اجل الاستمرار بالمضي قدماً ولكنك تدرك بان الحظ لن يسعفك حين تريد القيام بخطوات كبيرة. على العكس فهو دائماً يعاندك ولكن ولحسن الحظ #القوس يملك شخصية قوية متفائلة وعليه فهو يتمكن من المضي قدماً من دون الشعور بالاحباط.
يتمتع برج #القوس بالتفاؤل، الثقة بالنفس والشغف. كما أنّه بحب خوض المغامرات ولا يخاف من التجارب الجديدة. يعتبر #القوس من أبراج الأوفر حظّاً في الحياة.

إقرأ ايضاً:
كيف ينتقم برج #القوس

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 17/08/2018

نشكركم علي حسن متابعتانا، اليوم : برج القوس والحظ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، برج القوس والحظ .

المصدر : ارب حظ