اليوم : برج الدلو والحظ
اليوم : برج الدلو والحظ

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اليوم : برج الدلو والحظ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، برج الدلو والحظ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اليوم : برج الدلو والحظ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اليوم : برج الدلو والحظ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، برج الدلو والحظ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ #الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط
حظ برج #الدلو

أنت برج ذكي ولكنك في الوقت عينه عنيد للغاية.. وهما في الواقع نعمة من النعم التي عليك تقديرهما لان كل شيء اخر في حياتك عبارة عن فوضى عارمة.
#الدلو غير محظوظ على الإطلاق وهو منذ البداية يجد نفسه يصارع كل شيء وكل الصعاب من اجل المضي قدماً… والامر منهك للغاية.

الامور وفي معظم الأحيان تسير لصالح #الدلو ولكنه لا يثتنع ويريد أن يكون الحظ حليفه الى الأبد،  ولكن ما على البرج هذا معرفته وفهمه هو أنه لا يوجد حظ دائم والى الابد. ففي وقت ما وعاجلاً أم آجلا الحظ هذا سينفذ لذلك عليه أن يتأقلم مع هذا الوضع.

إقرأ ايضاً:
كيف ينتقم برج #الدلو

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 17/08/2018

نشكركم علي حسن متابعتانا، اليوم : برج الدلو والحظ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، برج الدلو والحظ .

المصدر : ارب حظ