اليوم : توقعات ماغي فرح برج الحمل – ايلول/سبتمبر 2018
اليوم : توقعات ماغي فرح برج الحمل – ايلول/سبتمبر 2018

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اليوم : توقعات ماغي فرح برج الحمل – ايلول/سبتمبر 2018، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، توقعات ماغي فرح برج الحمل – ايلول/سبتمبر 2018، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اليوم : توقعات ماغي فرح برج الحمل – ايلول/سبتمبر 2018، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اليوم : توقعات ماغي فرح برج الحمل – ايلول/سبتمبر 2018، لنقوم بعرضها علي موقعنا، توقعات ماغي فرح برج الحمل – ايلول/سبتمبر 2018، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ توقعات ماغي فرح برج #الحمل – ايلول/سبتمبر 2018
ابراج ماغي فرح في شهر ايلول/سبتمبر 2018  برج #الحمل
(21 آذار – 20 نيسان)

السبت 1 والأحد 2:
تبدأ الشهر مع معنويات عالية وحماسة شديدة مهتماً في اليومين الأولين ببعض التفاصيل وملتهياً عن بعض الأعمال بمتابعة قصة بدأت مع فصل الصيف، حاول أن تقطع علاقة تزعجك الأحد 2 ولا تتابعها حتى لو تصرفت بجفاء.
الإثنين 3 والثلاثاء 4:
الفلك يحتفظ لك بأوقات مميزة، قد تضع مخططات في هذه الفترة تتعلق بحياتك المهنية أو الشخصية وتوظف طاقاتك الإبداعية في مجالات فنية وموسيقية وثقافية وغيرها.
الأربعاء 5 والخميس 6:
ابق على الحياد ولاتناد بجديد أو تطرح أفكاراً فورية أو تنتفض على واقع بل تأقلم مع التيار واضبط أعصابك ولسانك ياعزيزي، فقد يسود سوء تفاهم مع أحد الأحباء، ما يجعلك غير مطمئنن.
الجمعة 7 والسبت 8:
تتاح لك فرص كثيرة لإثبات قدراتك ويكون ذهنك منفتحاً على الجديد وقد تتعلم مايفيدك جدآ في المستقبل، تبدو الحماسة شديدة والرومانسية عالية، إلا أن ميركور يدخل يوم الجمعة إلى برج #العذراء ويفرض عليك سلوكاً متطرفاً في المحاسبة والمطالبة.
الأحد 9 والإثنين 10:
قد تضطر إلى تثبيت أمر أو إعطاء برهان عن وفاء أو حب أو صداقة مميزة، قد تكون الإغراءات كثيرة لهذا الوقت لعلاقة جسدية أكثر منها رومانسية، القمر الجديد يوم 9 في برج #العذراء يتناغم مع بلوتون وجوبتير ومع أورانوس أيضاً، ماقد يعني أخباراً عامة إيجابية تنعكس عليك.
الثلاثاء 11 والأربعاء 12:
تقول ماغي فرح تجنب الصدامات والمشاكل والتعقيدات فقد يكون المزاج متعكراً جداً والمعنويات في هبوط مطلق، القمر في #الميزان مقلق، تضطر إلى مراجعة بعض الأعمال وإعادة النظر ببعض القرارات وربما إلى إنقاذ سمعتك من التشويه.
الخميس 13:
مطلوب منك الإصغاء إلى بعض النصائح وعدم التسرع بالتقاط ما تعتبره فرصة قد تكون ملغومة.
الجمعة 14:
لا تترك النقاشات تتحول إلى نزاعات وجدل.
السبت 15 : قد تباشر بقصة غرامية.
الأحد 16 والإثنين 17: تكون متحمساً جداً لما يحصل، وهما يومان مميزان بالنسبة إليك، يمكن أن تراهن عليهما لإجراء أية عملية تريد.
الثلاثاء 18 والأربعاء 19:
لا تتأمل خيراً من بعض الطروحات، كن حذراً جداً ولاتقدم على جديد فقد تخيبك تطورات تحصل أو أخباراً تصلك، أو تضطر إلى وضع حداً لبعض المفاوضات .
بين الخميس 20 والسبت 22:
يمكنك أن تتكل على صداقات مفيدة ومخلصة من أجل إيجاد حل لمشكلة أو التخطيط لجديد وتجميع القوى حول مشروع يستفيد منه كثيرون، في هذه الأثناء واعتباراً من تاريخ 22 تتعزز المشاعر والعواطف وتصبح الأجواء أكثر رومانسية من السابق.
بين الثلاثاء 25 والخميس 27:
تكون المعنويات عالية، لحسن الحظ أنك تتحلى بثقة بالنفس في هذا الوقت وبقدرات معنوية فائقة، فالقمر في برجك يسلط عليك الضوء لكي تتمتع بجرأة وشجاعة استثنائيتين.
الجمعة 28 والسبت 29:
تحتاج إلى شيء من الحرية والاستقلالية لمقاربة الأمور والتعاطي مع المستجدات، اتكل على الحظ لكي تكتشف الناس وتفهم نفسياتهم السبت 29 وخذ وقتك قبل الإقدام على جديد.
الأحد 30 :
إن مايحصل من شؤون اجتماعية أو أمور ثقافية وسياسية يكون مهماً جداً للأسابيع المقبلة، قد يتودد إليك أحدهم أو إحداهن إلا أنك تعيش بعض التردد في الأيام الخمسة الأخيرة من الشهر بسبب القمر المكتمل يوم 25 والمتنافر مع ساتورن والذي يؤثر على الأيام المقبلة من الشهر، فقد تجد نفسك غير قادر على اتخاذ موقف من نزاع يحصل في المحيط من متخاصمين، أو تتردد بشأن فرصة متاحة تفوتها عليك.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/09/2018

نشكركم علي حسن متابعتانا، اليوم : توقعات ماغي فرح برج الحمل – ايلول/سبتمبر 2018، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، توقعات ماغي فرح برج الحمل – ايلول/سبتمبر 2018 .

المصدر : ارب حظ