اليوم : ابراج ماغي فرح في شهر ايلول/سبتمبر 2018- برج السرطان
اليوم : ابراج ماغي فرح في شهر ايلول/سبتمبر 2018- برج السرطان

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اليوم : ابراج ماغي فرح في شهر ايلول/سبتمبر 2018- برج السرطان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ابراج ماغي فرح في شهر ايلول/سبتمبر 2018- برج السرطان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اليوم : ابراج ماغي فرح في شهر ايلول/سبتمبر 2018- برج السرطان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اليوم : ابراج ماغي فرح في شهر ايلول/سبتمبر 2018- برج السرطان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ابراج ماغي فرح في شهر ايلول/سبتمبر 2018- برج السرطان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ابراج ماغي فرح في شهر ايلول/سبتمبر 2018- برج #السرطان
ابراج ماغي فرح في شهر ايلول/سبتمبر 2018– برج #السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)

الإثنين 1:
تزدهر حياتك الاجتماعية في اليوم الأول، ولو أن الفلك يشير إلى بعض الخلافات التي تعالجها بحدس ممتاز، لكن المواجهة قد تترك أثراً في نفسك.
الثلاثاء 2 والأربعاء 3:
تبدأ الشهر واثقاً ومع معنويات قوية، يحمل هذان اليومان إليك بعض الفرص، حيث تكون النجم في محيطك وتلفت الأنظار أينما ذهبت.
الخميس 4:
قد لاتصادف أفكارك التجاوب المطلوب لدى الآخرين، وتضطر إلى مضاعفة الجهود لنيل الأفضل من أوضاع شخصية ومهنية، مطلوب منك التعاطي بدبلوماسية ولباقة.
الجمعة 5 والسبت 6:
التسويات تبدو مناسبة، يبدأ كوكب فينوس بالتراجع يوم السبت 6 وقد يسبب بعض الشكوك لمواليد #السرطان، أو يكون مصدراً للاستقرار في البداية، ولو أن موقعه الجديد يعني التشويق والحياة الاجتماعية الصاخبة واللقاءات والمصالحات، أما وجوده في المنزل الخامس أي في #العقرب، فقد يعني أيضاً العودة لحب قديم أو لقاء مع من لم يفارق فكرك ولو بعد غياب.
بين السبت 6 والإثنين 8:
هذه الفترة مناسبة، وتحمل إليك التفاؤل وتشير أيضاً إلى بداية عمل جديد أو مسيرة مميزة واستثنائية.
بين الإثنين 8 والثلاثاء 9:
القمر الجديد في برج #الميزان يدعوك إلى التروي خاصة في الميدان العائلي حيث قد يطرا ما يخيبك قليلاً، كذلك يدخل مركور في هذا اليوم إلى برج #العقرب، بحيث تعيش مغازلة جديدة وعلاقة اشتثنائية وغير عادلة.
بين الأربعاء 10 والجمعة 12:
تبدو العلاقات مزدهرة والصداقات غنية والنشاطات مباركة، تحرز نجاحاً منقطع النظير ربما، وتبدو سعيداً.
السبت 13 والاحد 14:
تتركز الاهتمامات على الشان الصحي، تتغير عادات ربما ، ويطرا مايجعلك تبغي موعداً أو سفراً أو مشروعاً وتدرس بعض الاحتمالات بصوؤة طارئة،
الإثنين 15:
حاول أن تختار كلماتك بعناية ودقة، ربما يطرأ نقاش حول علاقة لك حميمة وتطرح تساؤلات حول مدى الثقة التي تهبها للطرف الآخر، قد تلتقط إشارات تجعلك تحلل مايجري إلا أن قصة عاطفية قد تبدأ في حياتك وتكون استثنائية الآن.
الثلاثاء 16:
تتحدث الأفلاك عن احتمال حدوث غياب ما لمن تحب، ترى الأمور من وجهة نظر مختلفة وتصغي إلى آراء الأهل والمقربين بصورة إيجابية أكثر من السابق.
الخميس 18 والجمعة 19:
تطرأ أحداث تتشابك فيها الشؤون المالية بالعاطفية، لكن الأفلاك تعدك بنجاح بعض المشاريع وبشق طريق مناسبة تعمل لها بجهد كبير.
بين السبت 20 والإثنين 22:
قد تنطلق في هذه الفترة، وهي فترة مناسبة جداً لك لكي تجري خلالها ماتريد من مشاريع وخطوات ومبادرات.
الثلاثاء 23 والأربعاء 24:
حاذر من هذين اليومين وقف على الحياد في أية قضية شخصية أو عامة، إذ أن القمر المكتمل بين #الحمل والثور قد يشير إلى بعض الإرتباك.
الخميس 25 والجمعة 26:
إن هذا الشهر مليء بالاختلاجات الكثيفة والتشويق الكبير والتطرف السلبي أو الإيجابي، لكنه لن يترركك لا مبالياً بل يترك أثراً في نفسك وذكريات لاتنتسى.
السبت 27 والأحد 28:
فمن الإرتهان إلى الآخرين إلى التحرر والانطلاق بمشاريع شخصية تتجلى أكثر بين السبت 27 وآخر الشهر، تبدو فرحاً كطفل صغير، قد تتحرر من ضيم أو غيم وتعتمد على كفاءتك للنجاح، حاذر من النرجسية وابتعد قليلاً عن المرآة من فضلك.
الإثنين 29 والثلاثاء 30:
لن تشعر بالخجل من إبراز رغباتك والتعبير عنها بدون حساب، تصارح الآخرين بما تريد وتتخلص من شكوك وهواجس كانت تحد تفكيرك وعواطفك، تشعر في نهاية الشهر إن الموانع السابقة لم تعد موجودة وان الطريق صارت أمامك سالكة.

 زواج برج #السرطان 2019

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/10/2018

نشكركم علي حسن متابعتانا، اليوم : ابراج ماغي فرح في شهر ايلول/سبتمبر 2018- برج السرطان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ابراج ماغي فرح في شهر ايلول/سبتمبر 2018- برج السرطان .

المصدر : ارب حظ