أهم الأخبار : بسبب الخفافيش.. حظر استيراد الخضراوات والفواكه من كيرلا الهندية
أهم الأخبار : بسبب الخفافيش.. حظر استيراد الخضراوات والفواكه من كيرلا الهندية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : بسبب الخفافيش.. حظر استيراد الخضراوات والفواكه من كيرلا الهندية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بسبب الخفافيش.. حظر استيراد الخضراوات والفواكه من كيرلا الهندية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : بسبب الخفافيش.. حظر استيراد الخضراوات والفواكه من كيرلا الهندية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : بسبب الخفافيش.. حظر استيراد الخضراوات والفواكه من كيرلا الهندية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بسبب الخفافيش.. حظر استيراد الخضراوات والفواكه من كيرلا الهندية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:56 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة فرض حظر على استيراد الخضراوات والفواكه الطازجة من ولاية كيرلا بجمهورية الهند بسبب ورود تقارير تبين تسجيل حالات إصابة بفيروس نيباه بعد تناول ثمار خضار وفواكه ملوثة بفضلات أو لعاب الخفاش في ولاية كيرلا الهندية، نتج عنه وفيات بشرية.

وبيَّن مدير عام إدارة تقييم مخاطر الثروة الحيوانية في الوزارة الدكتور سند الحربي أن الوزارة أصدرت قرارها الفوري بذلك كإجراء احترازي للحد من مخاطر هذا الفيروس على المملكة جراء تلوث الخضراوات والفواكه المستوردة من هذه المنطقة، وتم إبلاغ جميع الجهات ذات العلاقة للتقيد بذلك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : بسبب الخفافيش.. حظر استيراد الخضراوات والفواكه من كيرلا الهندية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بسبب الخفافيش.. حظر استيراد الخضراوات والفواكه من كيرلا الهندية .

المصدر : تواصل