الملحق الثقافي لخريجي «نيونجلد»: ادعموا مسيرة البناء والنهضة
الملحق الثقافي لخريجي «نيونجلد»: ادعموا مسيرة البناء والنهضة
حث الملحق الثقافي بالسفارة السعودية في أستراليا الدكتور هشام عبدالرحمن خداوردي المبتعثين على استشعار ما منّ اللهُ به على الوطن من أمن ونعم وازدهار، منوهاً بما تقدمه الدولة من خدمات جليلة لدعم المبتعثين والمبتعثات.

جاء ذلك خلال مشاركته في احتفال جامعة نيونجلد بمدينة ارميدال الأسترالية أمس، بتخريج عدد من الطلبة الدوليين، ومن ضمنهم طلاب من السعودية حصلوا على درجات علمية، البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في تخصصات التمريض والتربية والتعليم ونظم المعلومات والمحاسبة والاقتصاد.

وحث خداوردي الطلاب على استثمار أوقاتهم في تحقيق أهداف ابتعاثهم والمشاركة في نهضة البلاد بمشاريع ومبادرات طموحة لدعم وتيرة التطور والبناء.

وتضمن برنامج وفد ملحقية أستراليا عقب حضور حفل التخريج، زيارة جامعة نيونجلد، والتقى الملحق مع عمداء كليات العلوم والتمريض والتعليم لمناقشة إمكانية زيادة فرص التدريب العملي للطلاب السعوديين في التخصصات ذات العلاقة، كما اطلعَ على تفاعل طلاب اللغة وزار الفصول الدراسية بمعهد الإنجليزية بالجامعة.

من جانب آخر، نظم النادي الطلابي السعودي في مدينة ارميدال لقاء للمبتعثين مع الملحق الثقافي، استعرض أنشطة النادي الاجتماعية والثقافية والرياضية، وأكد رئيس النادي عبدالله السبيعي على أهمية الأندية الطلابية السعودية في بث روح العمل التطوعي لدى المبتعثين والمبتعثات والتعريف بمكانة وحضارة المملكة.


المصدر : عكاظ