أهم الأخبار : مكة.. الإطاحة بممارس صحي اعتدى على طبيب مصري وزوجته
أهم الأخبار : مكة.. الإطاحة بممارس صحي اعتدى على طبيب مصري وزوجته

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : مكة.. الإطاحة بممارس صحي اعتدى على طبيب مصري وزوجته، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مكة.. الإطاحة بممارس صحي اعتدى على طبيب مصري وزوجته، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : مكة.. الإطاحة بممارس صحي اعتدى على طبيب مصري وزوجته، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : مكة.. الإطاحة بممارس صحي اعتدى على طبيب مصري وزوجته، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مكة.. الإطاحة بممارس صحي اعتدى على طبيب مصري وزوجته، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 11:44 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت مصادر مطلعة، عن تمكن الأجھزة الأمنیة بمكة المكرمة، من الإطاحة بالممارس الصحي الذي اعتدى على طبیب مصري وزوجته في أحد المراكز الطبیة بالعاصمة المقدسة.

وأوضحت المصادر، أنه فور ورود بلاغ بالواقعة، قامت الأجھزة الأمنیة بالبحث والتحري عن الجاني والقبض علیه لاتخاذ اللازم معه حسب الاختصاص.

وكان الطبیب المصري قد تظهر وزوجته للاعتداء بالضرب من قبل ممارس صحي في أحد المراكز الصحیة في مكة، حیث تم نقلھما لمستشفى النور التخصصي للعلاج، فیما وجه مدير صحة مكة وائل مطیر، بمتابعة القضیة وتصعیدھا، ومخاطبة الشرطة لاستكمال الإجراءات اللازمة.

وشدد مطیر على أن العقوبة ستكون مضاعفة للجاني، كونه من منسوبي “الشؤون الصحیة”، ونفذ اعتداءه وقت الدوام الرسمي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : مكة.. الإطاحة بممارس صحي اعتدى على طبيب مصري وزوجته، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مكة.. الإطاحة بممارس صحي اعتدى على طبيب مصري وزوجته .

المصدر : تواصل