أهم الأخبار : 12 مؤسسة لإيواء «مُخالِفات المرور»
أهم الأخبار : 12 مؤسسة لإيواء «مُخالِفات المرور»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : 12 مؤسسة لإيواء «مُخالِفات المرور»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 12 مؤسسة لإيواء «مُخالِفات المرور»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : 12 مؤسسة لإيواء «مُخالِفات المرور»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : 12 مؤسسة لإيواء «مُخالِفات المرور»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 12 مؤسسة لإيواء «مُخالِفات المرور»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:44 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف مصدر مسؤول بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن الوزارة خصصت 7 مؤسسات لإيواء الفتيات مرتكبات المخالفات المرورية التي تستوجب التوقيف، وذلك بعدد من المناطق منها الرياض، ومكة المكرمة، والشرقية، وعسير.

وقال المصدر، أن الوزارة تعمل حالياً على تجهيز 5 مؤسسات أخرى بعدد من المناطق وهي المدينة المنورة، وجازان، وتبوك، الحدود الشمالية، والجوف، وأعلنت منذ 3 أشهر عن رغبتها في استئجار مبانٍ لاستخدامها كمقرات لمؤسسات لإيواء المخالفات لأنظمة المرور، لافتا إلى أن المخالفات، سيكنّ في قسم خاص عن باقي نزيلات المؤسسة.

يذكر أن مجلس الوزراء كان قد أقر في جلسته الأخيرة إيداع النساء مرتكبات المخالفات المرورية التي تستوجب الإيقاف في مؤسسات رعاية الفتيات، لحين استكمال وتجهيز مقرات مناسبة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : 12 مؤسسة لإيواء «مُخالِفات المرور»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 12 مؤسسة لإيواء «مُخالِفات المرور» .

المصدر : تواصل