أخبـارعاجلة : الشرطة الإيطالية تضبط 10 أطنان من الحشيش في قارب صيد
أخبـارعاجلة : الشرطة الإيطالية تضبط 10 أطنان من الحشيش في قارب صيد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الشرطة الإيطالية تضبط 10 أطنان من الحشيش في قارب صيد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشرطة الإيطالية تضبط 10 أطنان من الحشيش في قارب صيد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الشرطة الإيطالية تضبط 10 أطنان من الحشيش في قارب صيد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الشرطة الإيطالية تضبط 10 أطنان من الحشيش في قارب صيد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشرطة الإيطالية تضبط 10 أطنان من الحشيش في قارب صيد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:14 مساءً ـ الأقتصادي ـ بقيمة 25 مليون دولار.. واتهام لجنسيات عربية بتهريبها

قالت الشرطة الإيطالية اليوم الخميس إنها ضبطت أكثر من عشرة أطنان من مخدر الحشيش كانت على متن قارب صيد يمكنه قطع مسافات كبيرة في المحيط واعتقلت طاقمه المكون من تسعة أفراد.
وصعدت الشرطة على متن قارب (كويست) الذي يرفع علم هولندا على بعد 210 كيلومترات تقريباً من صقلية بعد مطاردته أكثر من 40 ساعة في البحر المتوسط.
وقالت وسائل إعلام إيطالية إن القارب انطلق من مالطا وتم تحميله بالحشيش بعد لقاء مع تجار مخدرات قبالة سواحل المغرب والجزائر. وقالت صحيفة لا ريبوبليكا إن مجرمين في ليبيا أشرفوا على العملية.
وتتراوح قيمة بيع الحشيش الذي ضبطته الشرطة بين 15 و20 مليون يورو (18 و24 مليون دولار).
(الدولار = 0.8457 يورو)

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الشرطة الإيطالية تضبط 10 أطنان من الحشيش في قارب صيد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشرطة الإيطالية تضبط 10 أطنان من الحشيش في قارب صيد .

المصدر : الجزيرة اونلاين