أهم الأخبار : خطيبا الجمعة بالحرمين.. السديس في المسجد الحرام والحذيفي بـ«النبوي»
أهم الأخبار : خطيبا الجمعة بالحرمين.. السديس في المسجد الحرام والحذيفي بـ«النبوي»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : خطيبا الجمعة بالحرمين.. السديس في المسجد الحرام والحذيفي بـ«النبوي»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خطيبا الجمعة بالحرمين.. السديس في المسجد الحرام والحذيفي بـ«النبوي»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : خطيبا الجمعة بالحرمين.. السديس في المسجد الحرام والحذيفي بـ«النبوي»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : خطيبا الجمعة بالحرمين.. السديس في المسجد الحرام والحذيفي بـ«النبوي»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خطيبا الجمعة بالحرمين.. السديس في المسجد الحرام والحذيفي بـ«النبوي»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:20 مساءً ـ الأقتصادي ـ يُلقي الشيخ عبدالرحمن بن العزيز السديس خطبة الجمعة يوم غد بالحرم المكي، فيما يلقي الخطبة بالمسجد النبوي بالمدينة المنورة، الشيخ علي بن عبدالرحمن الحذيفي.

جاء ذلك حسب ما أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عبر حسابها الرسمي في موقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : خطيبا الجمعة بالحرمين.. السديس في المسجد الحرام والحذيفي بـ«النبوي»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خطيبا الجمعة بالحرمين.. السديس في المسجد الحرام والحذيفي بـ«النبوي» .

المصدر : تواصل