أهم الأخبار : «الخارجية العراقية» تنفي طرد دبلوماسي سعودي
أهم الأخبار : «الخارجية العراقية» تنفي طرد دبلوماسي سعودي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : «الخارجية العراقية» تنفي طرد دبلوماسي سعودي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الخارجية العراقية» تنفي طرد دبلوماسي سعودي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : «الخارجية العراقية» تنفي طرد دبلوماسي سعودي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : «الخارجية العراقية» تنفي طرد دبلوماسي سعودي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الخارجية العراقية» تنفي طرد دبلوماسي سعودي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:32 مساءً ـ الأقتصادي ـ نفت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الخميس، طرد دبلوماسي سعودي من العراق.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة أحمد محجوب في بيان مقتضب «لا صحة لما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن طرد دبلوماسي سعودي من العراق تحت دعوى التدخل في الانتخابات العراقية».

وقال «كنا قد أشرنا أكثر من مرة لضرورة توخي الدقة والمهنية في نقل وترويج الأخبار واقتنائها من مصادرها الرسمية» بحسب ‘‘عكاظ‘‘.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : «الخارجية العراقية» تنفي طرد دبلوماسي سعودي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الخارجية العراقية» تنفي طرد دبلوماسي سعودي .

المصدر : تواصل