البيئة تعلن أسماء الفائزين بجائزة التميز للجمعيات والجهات التطوعية
البيئة تعلن أسماء الفائزين بجائزة التميز للجمعيات والجهات التطوعية

اعتمد الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة الدكتور خليل بن مصلح الثقفي، نتائج لجنة تقييم المرشحين وأسماء الفائزين بجائزة التميز للجمعيات والجهات التطوعية في دورتها الأولى التي تنظمها الهيئة.

ومنحت جائزة الفرع الأول (الجمعيات البيئية) مناصفة بين جمعية ارتقاء (الجمعية الخيرية لتأهيل الحاسبات)، وجمعية آفاق خضراء البيئية، فيما فاز بجائزة الفرع الثالث (مبادرة الأفراد) للمهندس سعود بن عبدالله التويجري، بينما تم حجب جائزة الفرع الثاني (فئة الجهات التطوعية)؛ لعدم استيفاء المتقدمين لشروط ومعايير التقييم.

وسيتم تكريم الفائزين على هامش الاحتفال بيوم البيئة العالمي الذي سيقام بمقر الهيئة بجدة بتاريخ 10 شوال 1439هـ الموافق 26 يوليو 2018م.

وتأتي هذه الجائزة في إطار حرص الهيئة على تحفيز ودعم العمل المجتمعي التطوعي في أداء دوره تجاه بيئة الوطن، وتفعيل الشراكة المتكاملة، بهدف رفع مستوى الوعي البيئي المجتمعي، وترسيخ الشعور بالمسؤولية الفردية والجماعية، وتشجيع الجهود الوطنية التطوعية، وتشجيع استمرارية المشاركة الفاعلة والممارسات الريادية للعمل المجتمعي في البيئة؛ تماشيًا مع دور الهيئة في المبادرة الوطنية 2030م.

المصدر : سبق