أهم الأخبار : «اعتماد» تنقل الجهات الحكومية لعهد جديد بلا ورق خلال 60 يوماً
أهم الأخبار : «اعتماد» تنقل الجهات الحكومية لعهد جديد بلا ورق خلال 60 يوماً

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : «اعتماد» تنقل الجهات الحكومية لعهد جديد بلا ورق خلال 60 يوماً، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «اعتماد» تنقل الجهات الحكومية لعهد جديد بلا ورق خلال 60 يوماً، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : «اعتماد» تنقل الجهات الحكومية لعهد جديد بلا ورق خلال 60 يوماً، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : «اعتماد» تنقل الجهات الحكومية لعهد جديد بلا ورق خلال 60 يوماً، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «اعتماد» تنقل الجهات الحكومية لعهد جديد بلا ورق خلال 60 يوماً، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:32 مساءً ـ الأقتصادي ـ الإقتصادي – الرياض:

تتجه الوزارات والجهات الحكومية في المملكة إلى عهد جديد يستهدف «رقمنة» الأداء الحكومي، من خلال إيقاف التعامل الورقي المتعلق بالإجراءات والأعمال المالية، وإتمام استخدام الخدمات الالكترونية عبر منصة «اعتماد» الرقمية خلال 60 يوماً.

وتعمل منصة «اعتماد» الرقمية على الارتقاء بعمل الأجهزة الحكومية وتحويلها إلى أجهزة تقنية ذكية قادرة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وهو ما يعني أن الجهات الحكومية ستكون بلا ورق خلال 60 يوماً.

وتعد تلك الخطوة مكملة لسلسلة من الخطوات اتخذتها المملكة في هذا الاتجاه، والمنبثقة من رؤيتها الطموحة 2030 التي تهدف إلى تأسيس بنية تحتية رقمية قوية، تتلاءم مع التطور التكنولوجي الذي تشهده المملكة في شتى المجالات، وتتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة لبناء مدن تقنية متطورة تتسق مع روح العصر الذي نعيش فيه.

ووفقاً لـ”عكاظ” فقد أكد رئيس مجلس الغرف السعودية المهندس أحمد الراجحي أن «التوجيه باستخدام «اعتماد» الرقمية يساهم في تسريع وتسهيل الإجراءات والمتطلبات الحكومية توفيراً للوقت والجهد وتحقيق درجة أعلى من الشفافية».

وكان وزير المالية محمد الجدعان أكد أمس الأول (الخميس) أن التوجيه منح الوزارات والأجهزة الحكومية فترة لا تتجاوز 60 يوماً لإتمام استخدام الخدمات الإلكترونية عبر منصة الرقمية، موضحاً أن الجهات التي لا تستطيع إكمال «الإتمام» خلال الفترة المتاحة سترسل مبرراتها إلى الوزارة لدراستها بمشاركة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : «اعتماد» تنقل الجهات الحكومية لعهد جديد بلا ورق خلال 60 يوماً، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «اعتماد» تنقل الجهات الحكومية لعهد جديد بلا ورق خلال 60 يوماً .

المصدر : تواصل