أهم الأخبار : الشرطة تطيح بعصابة «المقنعين الثلاثة» في الدمام
أهم الأخبار : الشرطة تطيح بعصابة «المقنعين الثلاثة» في الدمام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : الشرطة تطيح بعصابة «المقنعين الثلاثة» في الدمام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشرطة تطيح بعصابة «المقنعين الثلاثة» في الدمام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : الشرطة تطيح بعصابة «المقنعين الثلاثة» في الدمام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : الشرطة تطيح بعصابة «المقنعين الثلاثة» في الدمام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشرطة تطيح بعصابة «المقنعين الثلاثة» في الدمام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 10:56 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت شرطة مدينة الدمام، اليوم السبت، أنها تمكنت من الإطاحة بتشكیل عصابي مكوَّن من 3 مواطنین تورطوا في الهجوم على وافد وهدّدوه بسلاح ناري وساطور لسرقة أمواله.

وأوضح المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقیة، العقيد زياد الرقيطي، في تصريح صحفي، أنه فور تلقي بلاغ من وافد آسیوي عن قیام 3 مقنعین بالتهجم علیه وتهديده بسلاح ناري وساطور، والاستیلاء على مبلغ مالي وبعض محتويات محل التموينات الغذائیة الذي يعمل به في حي الندى، تم تشكیل فريق للتحرّي لمعرفة الجناة، ليرشد جمع الاستدلالات اللازمة عن تحديد هويتهم.

وقال أن الجناة مواطنون في العقد الثالث من العمر، وتم القبض علیهم أثناء تواجدهم باستراحة خاصة في حي الفرسان، لافتا إلى ضبط السلاح والأقنعة المستخدمة في جريمة السطو بحوزة المقبوض عليهم، إضافة إلى أدوات أخرى تستخدم في جرائم السطو والسلب.

وبيَّن المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية أنّ استجواب المتهمين كشف عن تورطهم في عدد من قضايا السطو والسلب التي سبق مباشرتها أمنيًا، وتمت إحالة المقبوض عليهم وأوراق القضايا المتورطین بارتكابها إلى فرع النیابة العامة بمدينة الدمام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : الشرطة تطيح بعصابة «المقنعين الثلاثة» في الدمام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشرطة تطيح بعصابة «المقنعين الثلاثة» في الدمام .

المصدر : تواصل