"موهبة" تحصد جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج العربي للعام 2018
"موهبة" تحصد جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج العربي للعام 2018

فازت مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" بجائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج العربي في دورته الحالية 2017- 2018.

وتأتي هذه الجائزة الغير مستغربة نظير تميز موهبة في مجال التجارب والمشروعات، ونجاحها واحترافيتها وجودة مبادراتها وإنجازاتها في فترة وجيزة.

وأكد الأمين العام لموهبة، الدكتور سعود المتحمي، على أن هذا الفوز المستحق بهذه الجائزة دليل تسارع قفزات موهبة وإنجازاتها في المحافل الإقليمية والدولية والوطنية.

وقال أن هذه الجائزة والتي فازت بها موهبة تعد الأولى من نوعها وقد أتت لتؤكد جودة مبادرات وخطط موهبة المختلفة التي شارك فيها مؤسسات علمية واستشارية وطنية و عالمية.

وأشار على أن خطة موهبة 3 والتي يتم إعدادها حاليا سوف ترسم ملامح التميز والتمكين للسنوات الخمس المقبلة (٢٠١٩-٢٠٢٣) حيث أنها تتضمن عناصر ومبادرات تسهم في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠، الرؤية الطموحة والواعدة، ومبادراتها خاصة تعزيز الشخصية السعودية وبناء المحتوى المحلي ورأس المال البشري.

وأكد الدكتور "المتحمي" على أن موهبة مستمرة في نجاحاتها وأداء دورها كمؤسسة وطنية رائدة في رعاية واكتشاف الموهوبين السعوديين بفضل الله تعالى، ثم بدعم القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله تعالى-.

وشدد الدكتور "المتحمي" على أن المؤسسة بموظفيها وشركائها لن تدخر جهدا في سبيل أداء رسالتها في اكتشاف ودعم وتدريب الموهوبين من أبناء الوطن فهم الاستثمار والرهان الحقيقي الذي يحقق دومًا وعلى مدار السنوات الماضية والمقبلة لهذا الوطن المزيد من التقدم والنجاحات.

المصدر : سبق