أهم الأخبار : الإطاحة بعصابة سرقة المحال بالرياض.. ارتكبوا 13 جريمة
أهم الأخبار : الإطاحة بعصابة سرقة المحال بالرياض.. ارتكبوا 13 جريمة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : الإطاحة بعصابة سرقة المحال بالرياض.. ارتكبوا 13 جريمة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإطاحة بعصابة سرقة المحال بالرياض.. ارتكبوا 13 جريمة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : الإطاحة بعصابة سرقة المحال بالرياض.. ارتكبوا 13 جريمة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : الإطاحة بعصابة سرقة المحال بالرياض.. ارتكبوا 13 جريمة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإطاحة بعصابة سرقة المحال بالرياض.. ارتكبوا 13 جريمة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:20 مساءً ـ الأقتصادي ـ تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على عصابة من سبعة أشخاص بينهم  ستة من الصومال ويمني وحيد، بتهمة سرقة المحال التجارية.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض إنه في إطار المتابعة الأمنية لجرائم السلب والسرقات، وتعقب مرتكبيها، فقد تم  القبض على عصابة مكونة من (٧) متهمين منهم (٦) ستة من الجنسية الصومالية، ويمني وتتراوح أعمارهم بين 27 و 60 عاماً،  وذلك بعد توفر الأدلة على ارتكابهم عددا من جرائم سرقة المحال التجارية، ومحتويات مركبات مندوبي وموزعي المؤسسات التجارية من البضائع.

وأشار إلى أنه بالشروع في إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم أقروا بارتكاب (13) سرقة لمحال تجارية وبضائع من مركبات توزيع، وقد تم إيقافهم وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : الإطاحة بعصابة سرقة المحال بالرياض.. ارتكبوا 13 جريمة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإطاحة بعصابة سرقة المحال بالرياض.. ارتكبوا 13 جريمة .

المصدر : تواصل