"الرهيدي" لـ"سبق": "الشريان" راهن على نجاحي في "جوائز السعودية".. وعفويتي سر قبولي
"الرهيدي" لـ"سبق": "الشريان" راهن على نجاحي في "جوائز السعودية".. وعفويتي سر قبولي

حقق برنامج "جوائز السعودية" الذي يبث على القناة السعودية وSBC نجاحاً لافتاً، وبدا ذلك من خلال تصدّر هاشتاق البرنامج الترند في موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر".

وتشي لغة الأرقام بذلك، حيث بلغ عدد مرات الوصول لحساب البرنامج في "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" قرابة 40 مليوناً في أول 22 يوماً من رمضان.

وعكس حجم التفاعل مع جميع فئات المجتمع مع مقدم البرنامج الفنان السعودي عبدالمجيد الرهيدي خصوصاً من جانب الأطفال الذين حرصوا على تسجيل مقاطع يرددون فيها لازمة المقدم "فلوس . كاش . مني مني" عن شعبية البرنامج في عامه الأول.

ويؤكد مقدم البرنامج الفنان عبدالمجيد الرهيدي في حديثه لـ"سبق" أن رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون داود الشريان راهن على نجاحه في تقديم البرنامج على شاشة التلفزيون، والحمد لله كنت أهلاً للثقة.

ولا يخفي "الرهيدي" فرحته الكبرى بتفاعل جميع فئات المجتمع معه خصوصاً الأطفال، من خلال تسجيل المقاطع وترديد لازمته، مشدداً على أن الطفل لا يجامل في أحكامه.

وأرجع سبب محبة المجتمع له خصوصاً الأطفال لعفويته وتلقائيته، حيث حرص على الظهور بشخصيته الحقيقية دون تصنّع، حتى يصل إلى الناس وهو ما حصل بالفعل، وكان سبباً في نجاح برنامج "جوائز السعودية".

ويؤكد "عبدالمجيد" استفادته من دراسته الأكاديمية في مجال التمثيل، وحصوله على درجة البكالوريوس في هذا المجال بصقل موهبته، ليجمع ما بين الموهبة والدراسة الأكاديمية.

ولم يتناسَ "الرهيدي" الجهة المنتجة (أفلام برودكشن) التي أسست للبرنامج بشكل احترافي، وذللت كل العقبات لإنجاح البرنامج، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن سياسة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في دعم المواهب السعودية على مستوى التمثيل والتقديم وغيرها أفرزت مثل هذه النجاحات، وهي تنبثق من رؤية 2030 التي تولي الشاب السعودي والاستثمار فيه ورعاية موهبته أولوية قصوى في المرحلة المقبلة، والتي تشهد تحولاً كبيراً في المجتمع السعودي، وتقدماً ملموساً على كل المستويات.

وقال قائلاً: أمر جميل أن يحقق برنامج يُعرض على قناة حكومية هذا النجاح، متفوقاً على برامج تُعرض على قنوات خاصة منافسة، لها اسمها وخبرتها في السوق السعودي، وهو أمر تُشكر عليه الهيئة ممثلةً برئيسها داود الشريان، وسط دعم ومتابعة من وزير الإعلام الدكتور عواد العواد.

وختم "الرهيدي" حديثه متمنياً أن يواصل البرنامج نجاحاته حتى نهاية عرضه، كاشفاً عن تمديد التلفزيون للبرنامج حتى خامس أيام عيد الفطر المبارك، بعد التفاعل الكبير من الجمهور والطلبات المتزايدة بتمديد البرنامج لنهاية العيد.

المصدر : سبق