أهم الأخبار : «التعليم» تكشف أسباب إغلاق 113 مدرسة أهلية وعالمية
أهم الأخبار : «التعليم» تكشف أسباب إغلاق 113 مدرسة أهلية وعالمية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : «التعليم» تكشف أسباب إغلاق 113 مدرسة أهلية وعالمية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «التعليم» تكشف أسباب إغلاق 113 مدرسة أهلية وعالمية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : «التعليم» تكشف أسباب إغلاق 113 مدرسة أهلية وعالمية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : «التعليم» تكشف أسباب إغلاق 113 مدرسة أهلية وعالمية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «التعليم» تكشف أسباب إغلاق 113 مدرسة أهلية وعالمية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:56 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة التعليم أنها ستكشف اليوم تفاصيل إغلاق مدارس أهلية وعالمية بلغ عددها 113 مدرسة لم يلتزم ملاكها بالانتقال إلى مبان تعليمية مؤهلة.

وأشارت الوزارة عبر حسابها في «موقع التواصل الاجتماعي تويتر» إلى أن عدد المدارس الأهلية والعالمية التي استفادت من برامج وزارة التعليم لمساعدتها في التحول إلى مبانٍ تعليمية ومؤهلة بلغ أكثر من 1928 مدرسة أهلية وعالمية من أصل 2041 مدرسة.

يذكر أن عدد المدارس في قطاع التعليم الاهلي عام 2017 بلغ 6272 مدرسة، منها 3102 مبنى تعليمي، وعدد المباني غير التعليمية 3170 (تم استهداف 2041 مبنى، واستثناء 1129 مدرسة رياض أطفال).

وأوضحت «التعليم» انخفاض مؤشر المباني غير التعليمية، وذلك بعد برامج الدعم المقدم من الوزارة للانتقال إلى مبان تعليمية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : «التعليم» تكشف أسباب إغلاق 113 مدرسة أهلية وعالمية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «التعليم» تكشف أسباب إغلاق 113 مدرسة أهلية وعالمية .

المصدر : تواصل