أهم الأخبار : مشرف «برنامج الإسكان» يكشف أسباب رفض تمويل 85% من طلبات العملاء
أهم الأخبار : مشرف «برنامج الإسكان» يكشف أسباب رفض تمويل 85% من طلبات العملاء

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : مشرف «برنامج الإسكان» يكشف أسباب رفض تمويل 85% من طلبات العملاء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مشرف «برنامج الإسكان» يكشف أسباب رفض تمويل 85% من طلبات العملاء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : مشرف «برنامج الإسكان» يكشف أسباب رفض تمويل 85% من طلبات العملاء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : مشرف «برنامج الإسكان» يكشف أسباب رفض تمويل 85% من طلبات العملاء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مشرف «برنامج الإسكان» يكشف أسباب رفض تمويل 85% من طلبات العملاء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 02:08 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف المشرف على برنامج الإسكان مروان زواوي، أسباب رفض طلبات 85 % من المواطنین المتقدمین لطلب قروض عقارية تمويلیة.

وأكد زواوي، أن أسباب الرفض ثلاثة أبرزها عدم توفر المنتجات السكنیة التي يريدها المواطن المتقدم، أو بسبب جهة العمل إذا كان في القطاع الخاص، وأخیرا إذا وصل عمر المتقدم إلى 45 سنة، خاصة إذا كان في القطاع العسكري بسبب قربه من التقاعد المبكر.

وأشار خلال مقابلة له مع برنامج “يا هلا 2030 “على قناة “روتانا خلیجیة”، إلى سعي الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص والمطورين العقاريین لتوفیر وحدات سكنیة مناسبة للأسرة السعودية مثل الشقق والفلل والدوبلكس و”التاون هاوس” بأسعار تتراوح من 250 إلى 750 ألفاً.

ولفت إلى أن الوزارة بدأت البحث عن تقنیات بناء جديدة تساعدها على إنجاز المطلوب في أسرع وقت ومنها تقنیة بناء الجیل الرابع 4D.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : مشرف «برنامج الإسكان» يكشف أسباب رفض تمويل 85% من طلبات العملاء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مشرف «برنامج الإسكان» يكشف أسباب رفض تمويل 85% من طلبات العملاء .

المصدر : تواصل