"العويس" يتفقد جاهزية إدارة الطوارئ  والأزمات بشركة جبل عمر
"العويس" يتفقد جاهزية إدارة الطوارئ  والأزمات بشركة جبل عمر

استقبل مدير إدارة الطوارئ والأزمات بمشروع جبل عمر، المهندس محمد الزمانان، المشرف العام على إدارة الطوارئ والأزمات بوزارة الصحة، الدكتور جلال العويس، يرافقه مدير إدارة الطوارئ والأزمات والنقل الإسعافي بصحة منطقة مكة المكرمة، الدكتور هتان بوجان .

وقام الجميع بجوله تفقدية في منشأت ادارة الطوارئ والكوارث والأزمات بالمشروع والوقوف على جاهزيتها لاستقبال آخر أيام الشهر الفضيل. وثمن "العويس" مجهودات فرق الطوارئ بشركة جبل عمر، مشيدا بالكفاءات السعودية التي تحتضنها الشركة في هذا القطاع والتي تعتبر من أهم القطاعات الرئيسيه في مجال السلامة.

كما تجول في منشآت شركة جبل عمر، مبدياً سعادته بما شاهده من تطور في الإمكانيات البشرية والتقنية والإجراءات المتبعة من قبل إدارة الطوارئ والكوارث والأزمات بالشركة، وحجم العمل المبذول.

ونوه بقوة الشراكة الاستراتيجية المتبعة من قبل الإدارة العامة للسلامة بجبل عمر، مع الجهات الحكومية، ومن ضمنها وزارة الصحة استشعارا من مسؤولي الشركة بأهمية المكان وقربه من الحرم الشريف.

في نهاية الجولة أبدى تطلعه للتعاون التنسيقي المستمر بين الوزارة، وشركة جبل عمر للتطوير، فيما يتعلق بتنظيم وإدارة الطوارئ والكوارث والأزمات، وتمنى التوفيق والنجاح للإدارة في أعمالها الحالية والمستقبلية.

المصدر : سبق