أهم الأخبار : ألزمت زائريها بالتبرع.. مواطنة تبني مركزاً دعوياً من حصيلة «الصندوق الأخضر»
أهم الأخبار : ألزمت زائريها بالتبرع.. مواطنة تبني مركزاً دعوياً من حصيلة «الصندوق الأخضر»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : ألزمت زائريها بالتبرع.. مواطنة تبني مركزاً دعوياً من حصيلة «الصندوق الأخضر»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ألزمت زائريها بالتبرع.. مواطنة تبني مركزاً دعوياً من حصيلة «الصندوق الأخضر»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : ألزمت زائريها بالتبرع.. مواطنة تبني مركزاً دعوياً من حصيلة «الصندوق الأخضر»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : ألزمت زائريها بالتبرع.. مواطنة تبني مركزاً دعوياً من حصيلة «الصندوق الأخضر»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ألزمت زائريها بالتبرع.. مواطنة تبني مركزاً دعوياً من حصيلة «الصندوق الأخضر»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 02:20 مساءً ـ الأقتصادي ـ أنشأت مواطنة سعودية، عبر مبادرة فريدة من نوعھا، مشروعاً دعوياً في جمھورية توغو يضم مسجدا، ومدرسة، وبئرا.

وأوضح إبراھیم الھزاع أن شقیقته “نورة” اشترت صندوقاً بلون أخضر، وألزمت كل من يزورھا بأن يتبرع بوضع أي مبلغ في الصندوق ولو ريالاً.

وقال أنه بعد مضي سنتین اكتمل جمع 95 ألف ریال، تم بھا بناء مركز دعوي أُطلق علیه اسم “مركز الصندوق الأخضر”، تم افتتاحه في شھر رمضان الحالي، وھو يضم مسجدا، ومدرسة، بالإضافة إلى بئر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : ألزمت زائريها بالتبرع.. مواطنة تبني مركزاً دعوياً من حصيلة «الصندوق الأخضر»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ألزمت زائريها بالتبرع.. مواطنة تبني مركزاً دعوياً من حصيلة «الصندوق الأخضر» .

المصدر : تواصل