أهم الأخبار : «المرور»: لن يتم استثناء قائدات المركبات من مخالفة التظليل
أهم الأخبار : «المرور»: لن يتم استثناء قائدات المركبات من مخالفة التظليل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : «المرور»: لن يتم استثناء قائدات المركبات من مخالفة التظليل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «المرور»: لن يتم استثناء قائدات المركبات من مخالفة التظليل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : «المرور»: لن يتم استثناء قائدات المركبات من مخالفة التظليل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : «المرور»: لن يتم استثناء قائدات المركبات من مخالفة التظليل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «المرور»: لن يتم استثناء قائدات المركبات من مخالفة التظليل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:35 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت الإدارة العامة للمرور، أمس الجمعة، عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن استثناء قائدات المركبات من بعض المخالفات المرورية كالتظليل.

وأوضحت، في تغريدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”، أنه لن يتم استثناء قائدات المركبات من بعض المخالفات المرورية، كالتظليل على سبيل المثال.

وأضافت الإدارة العامة للمرور أن الأمر السامي الكريم كان واضحاً؛ وهو تطبيق نظام المرور ولائحته التنفيذية على الذكور والإناث على حد سواء، مؤكدة على أن النظام واضح ولن يُستثنى أحد وسيتم التطبيق على الجميع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : «المرور»: لن يتم استثناء قائدات المركبات من مخالفة التظليل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «المرور»: لن يتم استثناء قائدات المركبات من مخالفة التظليل .

المصدر : تواصل