أهم الأخبار : «الصحة» تحذر: تدخين الشيشة لمدة ساعة يعادل 100 سيجارة (فيديو)
أهم الأخبار : «الصحة» تحذر: تدخين الشيشة لمدة ساعة يعادل 100 سيجارة (فيديو)

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : «الصحة» تحذر: تدخين الشيشة لمدة ساعة يعادل 100 سيجارة (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الصحة» تحذر: تدخين الشيشة لمدة ساعة يعادل 100 سيجارة (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : «الصحة» تحذر: تدخين الشيشة لمدة ساعة يعادل 100 سيجارة (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : «الصحة» تحذر: تدخين الشيشة لمدة ساعة يعادل 100 سيجارة (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الصحة» تحذر: تدخين الشيشة لمدة ساعة يعادل 100 سيجارة (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:35 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نشرت وزارة الصحة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”، فيديو توعوي يحذر من مخاطر الشيشة والمعسل.

وأوضحت الصحة أن البعض يعتقد عن طريق الخطأ أن الشيشة أقل ضررا من السجائر، مؤكدة أن الشيشة والمعسل لا تقل خطرا عن السجائر بل تفوقها في الخطورة.

وأوضحت أن تدخين الشيشة لمدة ساعة يعادل تدخين 100 سيجارة، وحجم الدخان الصاعد منها ضعف دخان السجائر، كما تتضاعف في المعسل كل المواد الضارة.

وأكدت وزارة الصحة أن المعسل والشيشة يرفع خطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان واحتمالية العدوى بنسبة كبيرة وخطيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : «الصحة» تحذر: تدخين الشيشة لمدة ساعة يعادل 100 سيجارة (فيديو)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الصحة» تحذر: تدخين الشيشة لمدة ساعة يعادل 100 سيجارة (فيديو) .

المصدر : تواصل