أهم الأخبار : «الإسكان» تكشف سبب إلغاء مؤتمر الدفعة السادسة من «سكني»
أهم الأخبار : «الإسكان» تكشف سبب إلغاء مؤتمر الدفعة السادسة من «سكني»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : «الإسكان» تكشف سبب إلغاء مؤتمر الدفعة السادسة من «سكني»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الإسكان» تكشف سبب إلغاء مؤتمر الدفعة السادسة من «سكني»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : «الإسكان» تكشف سبب إلغاء مؤتمر الدفعة السادسة من «سكني»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : «الإسكان» تكشف سبب إلغاء مؤتمر الدفعة السادسة من «سكني»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الإسكان» تكشف سبب إلغاء مؤتمر الدفعة السادسة من «سكني»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 16 يونيو 2018 03:04 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت وزارة الإسكان عن سبب إلغاءها مؤتمر “سكني” السادس،  والذي كان مخصصاً للإعلان عن نتيجة الدفعة السادسة من برنامج سكني.

وقالت الوزارة في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بـ”توتير”: “نحيط مستفيدينا الكرام بأنه لم يتيسر  عقد مؤتمر برنامج سكني الدفعة السادسة لتزامنه مع إطلالة العيد السعيد”.

وأضافت: “وقد حرصنا على إطلاعكم بتفاصيله من خلال جميع المنصات الإعلامية المتاحة على أمل أن نسعد بلقائكم وتوفير احتياجاتكم في مؤتمر برنامج سكني الشهر القادم بإذن الله”.

وكانت الوزارة قد أكدت في وقت سابق، أنه “يمكن الاطلاع على أسماء مستفيدي الدفعة السادسة من برنامج سكني على الرابط التالي:

https://sakani.housing.sa/all-names

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : «الإسكان» تكشف سبب إلغاء مؤتمر الدفعة السادسة من «سكني»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الإسكان» تكشف سبب إلغاء مؤتمر الدفعة السادسة من «سكني» .

المصدر : تواصل