أهم الأخبار : «الغامدي» يروي تفاصيل مواجهته لحظة بلحظة مع قاتل «رجل المرور» بالطائف
أهم الأخبار : «الغامدي» يروي تفاصيل مواجهته لحظة بلحظة مع قاتل «رجل المرور» بالطائف

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : «الغامدي» يروي تفاصيل مواجهته لحظة بلحظة مع قاتل «رجل المرور» بالطائف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الغامدي» يروي تفاصيل مواجهته لحظة بلحظة مع قاتل «رجل المرور» بالطائف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : «الغامدي» يروي تفاصيل مواجهته لحظة بلحظة مع قاتل «رجل المرور» بالطائف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : «الغامدي» يروي تفاصيل مواجهته لحظة بلحظة مع قاتل «رجل المرور» بالطائف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الغامدي» يروي تفاصيل مواجهته لحظة بلحظة مع قاتل «رجل المرور» بالطائف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 08:44 صباحاً ـ الأقتصادي ـ روى الجندي أول عائض الغامدي، 23 عاماً، الذي يعمل في الدوريات الأمنية في محافظة الطائف، تفاصيل مواجهته وجهاً لوجه لقاتل الشهيد رجل المرور عبدالله السبيعي، مؤكداً أنه أحد الجنود الذين نذروا أنفسهم للتضحية بأرواحهم في سبيل خدمة دينهم ووطنهم ومجتمعهم.

وأكد أن أي محاولة من إرهابي أو جانٍ في الاعتداء على حرمة الدين أو الوطن أو الآمنين، لن تزيدهم إلا إصراراً في التضحية بكل ما يملكون وسيقفون سداً منيعاً في وجه من تسول له نفسه الاعتداء على وطنهم.

الغامدي، كشف أنه لم يفصله عن القاتل سوى مسافة لا تزيد على 10 أمتار، وكان يحاول النيل منه ومن زملائه بوابل من الرصاص يطلقها عليه، وعلى زملائه، رغبة في الفرار من الموقع بحسب ‘‘عكاظ‘‘.

وقال ‘‘تلقيت أوامر الانتقال إلى مسرح العملية بعد بلاغ عن شخص تهجم واعتدى على أحد رجال المرور وفراره هارباً باتجاه شارع الستين، وعلى الفور تم التحرك نحو الهدف بسرعة بالغة وشاهدنا أنا وزملائي دورية المرور واقفة في شارع الستين بالقرب من مبنى الحرس الوطني فاتجهت مباشرة إلى الباب ووجدته موصداً‘‘.

وقال، أطلق الجاني وابلاً من الرصاص تجاهنا، فقفزت على الكشك الخاص بحارس البوابة وطلبت من الموجودين بالداخل فتح الباب، ليفتحه أحدهم سريعاً، فيما اتجهنا أنا وزملائي بحثاً عن الجاني الهارب، ورصدناه داخل إحدى الغرف بعدما احتجز أحد أفراد الحرس كرهينة، وحاولت الحصول على سلاح، لأباغته بطلقات عدة لإنقاذ الرهينة.

وتابع فزع الجاني، فخرج من الغرفة بعد سماعه دوي الطلقات باتجاهه، وبدأ في إطلاق الرصاص عشوائياً على أمل إصابتنا، لأواجهه وجها لوجه، وبدأنا في التصويب نحوه، وكانت طلقاته تصطدم بالجدار وترد في ظهري، والحمد لله أنني نجحت في إصابته، ليسقط أرضاً، ثم انقضضنا عليه أنا وزملائي للإمساك به، ونقله للدورية مباشرة».

وأوضح الجندي الغامدي أنه تلقى العلاج اللازم، وكانت إصابته طفيفة وخرج من المستشفى وتم إعطاؤه إجازة ومدة الشفاء 15 يوماً.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : «الغامدي» يروي تفاصيل مواجهته لحظة بلحظة مع قاتل «رجل المرور» بالطائف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الغامدي» يروي تفاصيل مواجهته لحظة بلحظة مع قاتل «رجل المرور» بالطائف .

المصدر : تواصل