أخبـارعاجلة : فنون الرياض تطلق مبادرة (قيادتي ثقافة وفنون)
أخبـارعاجلة : فنون الرياض تطلق مبادرة (قيادتي ثقافة وفنون)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : فنون الرياض تطلق مبادرة (قيادتي ثقافة وفنون)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فنون الرياض تطلق مبادرة (قيادتي ثقافة وفنون)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : فنون الرياض تطلق مبادرة (قيادتي ثقافة وفنون)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : فنون الرياض تطلق مبادرة (قيادتي ثقافة وفنون)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فنون الرياض تطلق مبادرة (قيادتي ثقافة وفنون)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 24 يونيو 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أطلقت جمعية الثقافة والفنون بالرياض اليوم ، مبادرة (قيادتي ثقافة وفنون) التي أقيمت بأحد المجمعات التجارية بالرياض.
وتضمنت المبادرة تلوين بعض الأدوات الإرشادية للطريق ، فيما قام عدد من الفنانين التشكيليين بمشاركة الزوار في وضع بصمتهم الفنية والمشاركة في التلوين .
وبينت الجمعية أن هذه المبادرة تأتي ضمن مهامها للمسؤولية الاجتماعية مع الجهات الحكومية والأهلية، مشيرة إلى أن الفعاليات التي أقيمت تهدف للاسهام في تعزيز مفاهيم الأمان والسلامة لقيادة المركبات ورفع دور الأسرة من حيث السلامة المرورية ، فضلا عن الحد من الخسائر البشرية والاقتصادية الناجمة عن الحوادث .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : فنون الرياض تطلق مبادرة (قيادتي ثقافة وفنون)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فنون الرياض تطلق مبادرة (قيادتي ثقافة وفنون) .

المصدر : الجزيرة اونلاين