برعاية "سبق".. فعاليات خاصة في "مهرجان كأس العالم" بالواجهة البحرية بجدة
برعاية "سبق".. فعاليات خاصة في "مهرجان كأس العالم" بالواجهة البحرية بجدة

سوف يكون زوار الواجهة البحرية بجدة اليوم على موعد مع فعاليات خاصة بالتزامن مع المواجهة العربية الخالصة في بطولة كأس العالم بروسيا 2018 بين المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وشقيقه المصري داخل مهرجان كأس العالم المقام في الواجهة البحرية مقابل مدينة عطا الله الترفيهية، حيث ستفتح بوابات المهرجان مبكرًا لاستقبال الجماهير قبل موعد اللقاء الذي ينطلق عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة.

وأوضح مدير المهرجان أشرف الطنجي، أن إدارة المهرجان أكملت الترتيبات لاستضافة الأعداد الكبيرة المتوقعة من الجماهير الراغبة في مشاهدة اللقاء عبر الشاشات الضخمة المتوفرة في المهرجان داخل منطقة الجماهير المكيفة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الموجهة لكل أفراد الأسرة والفقرات الفنية التي تقدمها المواهب الشابة.

وأظهر "الطنجي" عن أن الأيام المقبلة سوف تشهد فعاليات متجددة للزوار بعد انتهاء برنامج فترة العيد، والذي لاقى نجاحًا واسعًا وثناءً من الزوار.

يُذكر أن مهرجان كأس العالم بالواجهة البحرية بجدة انطلق مع بداية كأس العالم برعاية إعلامية من صحيفة "سبق" الإلكترونية، ويشهد يوميًا حضورًا لافتًا من الزوار الراغبين في مشاهدة المباريات والاستمتاع بالفعاليات المتنوعة داخله.

المصدر : سبق