"أمير عسير": الأوامر الملكية تؤسس لمستقبل طموح وتنهض بالإنسان السعودي
"أمير عسير": الأوامر الملكية تؤسس لمستقبل طموح وتنهض بالإنسان السعودي

رفع أمير منطقة عسير، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- بمناسبة صدور الأوامر الملكية.

وأكد الأمير فيصل بن خالد، في تصريح صحفي، أن صدور الأوامر الملكية؛ يأتي تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة لتأسيس مستقبل طموح وللنهوض بالإنسان السعودي بصفته الثروة الحقيقية والاستثمار الأمثل، إضافة إلى أنه الهدف الأول والأساسي والمحور الرئيسي لخطط وبرامج التنمية كافة.

ووصف أمير منطقة عسير، الأمر الملكي الخاص بإنشاء هيئة ملكية لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، بالقرار التاريخي، الذي يُبرز اهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بالحرم المكي والمشاعر المقدسة؛ بما يحقق المزيد من الراحة وجودة الخدمات لضيوف الرحمن.

ونوّه بإنشاء وزارة مستقلة للثقافة، في نقلة وتحوّل جديد؛ بما يعزز الحضور المشرف للثقافة السعودية في المحافل الدولية، ويؤسس لمستقبل ثقافي مختلف وشامل؛ لافتاً إلى أن إنشاء مجلس للمحميات الملكية يأتي حرصاً للحفاظ على الثروات الطبيعية التي تحتضنها السعودية، وردع العابثين من ممارسة تجاوزاتهم بحق البيئة.

وأوضح الأمير فيصل بن خالد، أن القرارات الملكية التي شملت ضخ دماء جديدة في شرايين الوزارات والهيئات؛ تأتي تأكيداً للعمل الدؤوب والنهج الثابت للدولة السعودية، في تحقيق مصلحة الوطن والمواطن، وتعزيزاً لرؤية السعودية ٢٠٣٠، وتحقيق النماء والرخاء في أرجاء الوطن؛ سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ قيادتنا، وأن يُديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

المصدر : سبق