أخبـارعاجلة : 44 قتيلا في حادث سقوط حافلة من أعلى جبال هيمالايا بالهند
أخبـارعاجلة : 44 قتيلا في حادث سقوط حافلة من أعلى جبال هيمالايا بالهند

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : 44 قتيلا في حادث سقوط حافلة من أعلى جبال هيمالايا بالهند، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 44 قتيلا في حادث سقوط حافلة من أعلى جبال هيمالايا بالهند، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : 44 قتيلا في حادث سقوط حافلة من أعلى جبال هيمالايا بالهند، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : 44 قتيلا في حادث سقوط حافلة من أعلى جبال هيمالايا بالهند، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 44 قتيلا في حادث سقوط حافلة من أعلى جبال هيمالايا بالهند، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أسفر حادث تعرضت له حافلة عن مصرع 44 شخصا على الأقل الأحد في ولاية اوتاراخاند بجبال الهيمالايا شمال الهند. وفي تصريح لوكالة فرانس برس، قال ديبيش شاندرا كالا المسؤول المحلي عن ادارة الكوارث، ان "اربعة واربعين شخصا لقوا مصرعهم في الحادث. وأصيب ثلاثة آخرون على الاقل بجروح"، مؤكدا ان "اعمال الاغاثة مستمرة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : 44 قتيلا في حادث سقوط حافلة من أعلى جبال هيمالايا بالهند، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 44 قتيلا في حادث سقوط حافلة من أعلى جبال هيمالايا بالهند .

المصدر : الجزيرة اونلاين