أخبـارعاجلة : روسيا .. إجلاء نحو 100 شخص جراء اندلاع حريق في فندق
أخبـارعاجلة : روسيا .. إجلاء نحو 100 شخص جراء اندلاع حريق في فندق

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : روسيا .. إجلاء نحو 100 شخص جراء اندلاع حريق في فندق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، روسيا .. إجلاء نحو 100 شخص جراء اندلاع حريق في فندق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : روسيا .. إجلاء نحو 100 شخص جراء اندلاع حريق في فندق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : روسيا .. إجلاء نحو 100 شخص جراء اندلاع حريق في فندق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، روسيا .. إجلاء نحو 100 شخص جراء اندلاع حريق في فندق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أجلت فرق الطوارئ في مدينة أنابا الروسية بمقاطعة كراسنودار، اليوم الأحد، نحو 100 شخص من فندق خاص إثر اندلاع حريق في الفندق.
ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية للانباء اليوم عن المصدر، قوله: "يحترق سقف فندق خاص مكون من أربعة طوابق"، مضيفاً أن مساحة الحريق تبلغ 250 متراً مربعاً من المبني، وأنه تم إجلاء 96 شخصاً.
وأشار خدمات الطوارئ في مدينة أنابا إلى أنه يجرى التحقيق لمعرفة ملابسات أسباب اندلاع الحريق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : روسيا .. إجلاء نحو 100 شخص جراء اندلاع حريق في فندق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، روسيا .. إجلاء نحو 100 شخص جراء اندلاع حريق في فندق .

المصدر : الجزيرة اونلاين