أخبـارعاجلة : تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ
أخبـارعاجلة : تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تسبب تاجر خردة ألماني في مدينة فيسبادن في خسائر بقيمة ستة آلاف يورو(971ر6 دولار) اليوم الاثنين، عندما قام بتفكيك خط غاز حي دون قصد ، مما أشعل حريقا في منزل قيد الإنشاء. وقد تم تكليف التاجر بإزالة بعض أنابيب الغاز ، ولكن اختلط عليه الامر وتغاضي عن الخط المعطل الذي كان من المفترض أن يركز عليه عندما بدأ عمله. وبسبب بعض الشرارات الضالة والحرارة السائدة، سرعان ما بدأ الحريق وانتشر إلى بعض أغطية السقف التي تم تركيبها أثناء العمل المستمر. وتمكن المالك والتاجر من إغلاق خط الغاز ، ولكن تم استدعاء هيئة الإطفاء لإخماد الحريق .ولم تكن هناك إصابات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تاجر خردة يتسبب في حريق من جراء تفكيك خط غاز بالخطأ .

المصدر : الجزيرة اونلاين