أخبـارعاجلة : سرقة الحساب البنكي لأكبر معمر أمريكي
أخبـارعاجلة : سرقة الحساب البنكي لأكبر معمر أمريكي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : سرقة الحساب البنكي لأكبر معمر أمريكي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سرقة الحساب البنكي لأكبر معمر أمريكي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : سرقة الحساب البنكي لأكبر معمر أمريكي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : سرقة الحساب البنكي لأكبر معمر أمريكي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سرقة الحساب البنكي لأكبر معمر أمريكي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تظهر أكبر معمر في الولايات المتحدة للسرقة، حيث قالت الشرطة المحلية في تكساس اليوم الاثنين إنهم يعملون على القضية التي لم يطرأ عليها أي جديد. ويعيش ريتشارد أوفرتون، البالغ من العمر 112 عامًا وأحد المحاربين القدامى في الحرب العالمية الثانية، في مدينة أوستن بولاية تكساس.
ووفقًا لصحيفة دالاس مورنينج نيوز، فإن حساب الادخار الشخصي لأوفرتون قد تم سحبه من جانب شخص لديه معلومات محددة عن هويته. ويبدو أن المشتبه به اشترى سندات حكومية بالأموال المسروقة.
وبقي أوفرتون على قيد الحياة بفضل حملة تمويل عبر الانترنت جمعت مبلغ 320 ألف دولار منذ عام 2016 من الجمهور للمساعدة في رعايته.
ومن المعروف أن أوفرتون يدخن السيجار بشكل مكثف يومياً ، حتى وهو يحتفل بعيد ميلاده الـ 112 في آيار/مايو. وقد تم التأكيد على أن أوفرتون يعد الشخص الأكبر سنا الذي لا يزال على قيد الحياة في الولايات المتحدة. ووفقا لصحيفة ، فإن أوفرتون لا يزال يتناول الويسكي في بعض الأحيان.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : سرقة الحساب البنكي لأكبر معمر أمريكي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سرقة الحساب البنكي لأكبر معمر أمريكي .

المصدر : الجزيرة اونلاين