أخبـارعاجلة : سمو وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الشيخ الأشرفي
أخبـارعاجلة : سمو وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الشيخ الأشرفي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : سمو وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الشيخ الأشرفي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سمو وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الشيخ الأشرفي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : سمو وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الشيخ الأشرفي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : سمو وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الشيخ الأشرفي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سمو وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الشيخ الأشرفي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ رفع رئيس مجلس علماء باكستان الدكتور حافظ محمد طاهر محمود الأشرفي الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ للرعاية الكريمة التي وجدها منذ وصوله للمملكة العربية السعودية وحتى نجاح العملية الجراحية التي أُجريت له في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض.
ودعا المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء وأن يحفظ السعودية قيادة وشعبا لما تقدمه للإسلام والمسلمين في كل أنحاء المعمورة.
كما أعرب الشيخ الأشرفي عن شكره لصاحب السمو الأمير خالد بن عبد العزيز بن عيّاف وزير الحرس الوطني على حرصه ومتابعته المباشرة له، وما لقيه من رعاية طبية مميزة.
وكان سمو وزير الحرس الوطني قد زار الشيخ الأشرفي اليوم بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني للاطمئنان عليه إثر العملية الجراحية التي أجريت له وتكللت بالنجاح.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : سمو وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الشيخ الأشرفي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سمو وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الشيخ الأشرفي .

المصدر : الجزيرة اونلاين