أخبـارعاجلة : شرطة مكة تتابع حادثة حرق مركبة مواطنة بشكل متعمد
أخبـارعاجلة : شرطة مكة تتابع حادثة حرق مركبة مواطنة بشكل متعمد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : شرطة مكة تتابع حادثة حرق مركبة مواطنة بشكل متعمد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شرطة مكة تتابع حادثة حرق مركبة مواطنة بشكل متعمد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : شرطة مكة تتابع حادثة حرق مركبة مواطنة بشكل متعمد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : شرطة مكة تتابع حادثة حرق مركبة مواطنة بشكل متعمد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شرطة مكة تتابع حادثة حرق مركبة مواطنة بشكل متعمد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تناقل مستخدمي التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لحريق مركبة بمحافظة الجموم. وأوضحت السيدة من خلال مقطع متداول أن ملكية السيارة تعود لها مبينة أن عدداً من الأشخاص قاموا بحرق مركبتها.
وقالت إمارة مكة المكرمة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نقلا عن شرطة المنطقة "حريق متعمّد بسيارة مواطنة في قرية الصمد بمحافظة الجموم..تم إخماد الحريق وجارٍ البحث عن الجناة".
من جهته أبان المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة بأن الجهات الأمنية باشرت عند الساعة الرابعة والنصف من فجر يوم الأحد بلاغًا عن تظهر سيارة بقرية الصمد في محافظة الجموم بمنطقة مكة المكرمة لحريق متعمد، حيث تم إخماد الحريق، واتخاذ الإجراءات الاستدلالية والبحثية للواقعة التي لا تزال محل المتابعة الأمنية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : شرطة مكة تتابع حادثة حرق مركبة مواطنة بشكل متعمد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شرطة مكة تتابع حادثة حرق مركبة مواطنة بشكل متعمد .

المصدر : الجزيرة اونلاين