أخبـارعاجلة : الشرطة البريطانية ترتاب في مادة مجهولة مع شعور شخصين بالمرض
أخبـارعاجلة : الشرطة البريطانية ترتاب في مادة مجهولة مع شعور شخصين بالمرض

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الشرطة البريطانية ترتاب في مادة مجهولة مع شعور شخصين بالمرض، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشرطة البريطانية ترتاب في مادة مجهولة مع شعور شخصين بالمرض، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الشرطة البريطانية ترتاب في مادة مجهولة مع شعور شخصين بالمرض، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الشرطة البريطانية ترتاب في مادة مجهولة مع شعور شخصين بالمرض، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشرطة البريطانية ترتاب في مادة مجهولة مع شعور شخصين بالمرض، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الشرطة البريطانية عن واقعة كبرى يوم الثلاثاء بعدما قالت إن رجلا وامرأة يرقدان في حالة حرجة ربما تعرضا لمادة مجهولة قرب بلدة سالزبري في جنوب انجلترا.
وقالت الشرطة في بيان "شرطة ويلتشير وأقارب أعلنوا هذا المساء عن واقعة كبرى بعد الاشتباه بأن الشخصين ربما تعرضا لمادة مجهولة في إيمزبري".
وأضافت "خدمات الطوارئ استدعيت إلى عنوان في شارع ماجلتون في إيمزبري مساء السبت (30 يونيو) بعدما جرى العثور على رجل وامرأة، وكليهما في الأربعينيات، فاقدي الوعي في عقار".
وتبعد إيمزبري نحو عشرة كيلومترات إلى الشمال من سالزبري، حيث شعر الجاسوس الروسي السابق سيرجي سكريبال وابنته يوليا في مارس آذار الماضي بمرض شديد بعد تعرضهما للتسميم بغاز أعصاب.
وقالت الشرطة اليوم الأربعاء إنها اعتقدت في بادئ الأمر أن الرجل والمرأة ربما تعاطيا مادة مخدرة ملوثة، لكنها أضافت أنها يخضعان لمزيد من الاختبارات. وأفادت الشرطة بأن الرجل والمرأة يعالجان في مستشفى سالزبري التي لا تزال مفتوحة كالمعتاد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الشرطة البريطانية ترتاب في مادة مجهولة مع شعور شخصين بالمرض، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشرطة البريطانية ترتاب في مادة مجهولة مع شعور شخصين بالمرض .

المصدر : الجزيرة اونلاين