أخبـارعاجلة : امرأة تسعينية تقتل ابنها رمياً بالرصاص
أخبـارعاجلة : امرأة تسعينية تقتل ابنها رمياً بالرصاص

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : امرأة تسعينية تقتل ابنها رمياً بالرصاص، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، امرأة تسعينية تقتل ابنها رمياً بالرصاص، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : امرأة تسعينية تقتل ابنها رمياً بالرصاص، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : امرأة تسعينية تقتل ابنها رمياً بالرصاص، لنقوم بعرضها علي موقعنا، امرأة تسعينية تقتل ابنها رمياً بالرصاص، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الشرطة الأمريكية إنها اعتقلت امرأة تبلغ من العمر 92 عاما للاشتباه في أنها قتلت ابنها البالغ من العمر 72 عاما بالرصاص بسبب اعتزامه نقلها إلى دار لرعاية المسنين. وقال مسؤولون قضائيون إن الشرطة اعتقلت آنا ماي بليسينج يوم الاثنين من المنزل الذي كانت تعيش فيه مع ابنها والواقع في ضواحي مدينة فينيكس، مع إمكانية الإفراج عنها بكفالة قدرها نصف مليون دولار.
وتحدث بيان مكتوب من مكتب قائد شرطة مقاطعة ماريكوبا أمس الثلاثاء أن بليسينج أبلغت المحققين بعد اعتقالها بأنها خبأت مسدسين في ثوبها وواجهت ابنها في غرفته حيث أطلقت عليه عدة طلقات.
وأوضح المكتب أنها أبلغت المحققين أيضا أنها حاولت تصويب المسدسين نحو رفيقة ابنها البالغة من العمر 57 عاما لكنها تمكنت من إبعاد المسدسين عنها. وقالت بليسينج أيضا للمحققين إنها ذهبت لمواجهة ابنها بسبب اعتزامه نقلها إلى دار رعاية المسنين لأن من الصعب العيش معها حسب قوله.
وقالت إنه يتعين إنهاء حياتها بسبب ما فعلته، وإنها كانت تنوي الانتحار بعد الواقعة. وقالت الشرطة إنها زارت المنزل من قبل بسبب شجار بين بليسينج وابنها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : امرأة تسعينية تقتل ابنها رمياً بالرصاص، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، امرأة تسعينية تقتل ابنها رمياً بالرصاص .

المصدر : الجزيرة اونلاين