أخبـارعاجلة : البحث عن مشتبه بهما في جريمة اغتصاب جماعي لفتاة
أخبـارعاجلة : البحث عن مشتبه بهما في جريمة اغتصاب جماعي لفتاة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : البحث عن مشتبه بهما في جريمة اغتصاب جماعي لفتاة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البحث عن مشتبه بهما في جريمة اغتصاب جماعي لفتاة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : البحث عن مشتبه بهما في جريمة اغتصاب جماعي لفتاة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : البحث عن مشتبه بهما في جريمة اغتصاب جماعي لفتاة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البحث عن مشتبه بهما في جريمة اغتصاب جماعي لفتاة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يرجح محققون ألمان أن اثنين على الأقل من ثماني مشتبه بهم في جريمة اغتصاب جماعي لفتاة في مدينة فيلبرت الألمانية مقيمان في بلغاريا.وأبلغت وزارة الداخلية المحلية بولاية شمال الراين-ويستفاليا الألمانية لجنة الشؤون الداخلية في برلمان الولاية بأن الحكومة الألمانية تقدمت بطلب لملاحقة المشتبه بهما دوليا. وبحسب بيان الوزارة، تعهدت السلطات البلغارية بتقديم الدعم. وأوضح البيان أن مكتب الشرطة الجنائية المحلي بالولاية وموظفي اتصال من مكتب الشرطة الجنائية الاتحادي لدى مكتب منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول) في صوفيا سيتبادلون كافة المعلومات. وبحسب بيانات الحكومة الألمانية، قام ثمانية مراهقين على الأقل منحدرين من بلغاريا باغتصاب فتاة (13 عاما) في 21 نيسان/أبريل الماضي في منطقة غابات بالقرب من مدينة فوبرتال الألمانية.وتتراوح أعمار المشتبه بهم بين 14 و 16 عاما. وتمكنت إحدى المارة من إنقاذ الفتاة من يد المعتدين.ويقبع ستة مشتبه بهم حاليا في السجن على ذمة التحقيق في ألمانيا. وترجح السلطات أن المشتبه بهما الآخرين فروا مع عائلتهما من ألمانيا. ومن المقرر محاكمة المتهمين بدون حضور وسائل الإعلام بسبب صغر سن الضحية والمشتبه بهم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : البحث عن مشتبه بهما في جريمة اغتصاب جماعي لفتاة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البحث عن مشتبه بهما في جريمة اغتصاب جماعي لفتاة .

المصدر : الجزيرة اونلاين